رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة أنيقة وشعر كثيف بعد شائعات عودتها لحسام حبيب

كتب: غادة شعبان -

10:47 م | الجمعة 11 فبراير 2022

شيرين عبدالوهاب

خلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث واحتلت التريند، وأصبحت محطا للجدل والتساؤلات داخل الوسط الفني وخارجه، بعد تداول أخبار تفيد بعودتها مجددا للفنان حسام حبيب عقب شهرين من الانفصال، وبعد التزام الصمت خرجت لتنفيها في بيان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وحاولت الفنانة شيرين عبدالوهاب عدم الالتفات للشائعات التي تدور حول حياتها الشخصية بشأن عودتها للفنان والمطرب حسام حبيب، من خلال الظهور بشكل لافت وأنيق، مرتدية ملابس باللون الأسود ومزركشة باكسسوارات فضية، مع الاعتماد على الماكياج النود، الذي تناسب مع إطلالتها.

أحدث إطلالة لشيرين عبد الوهاب

فيما نسقت الفنانة شيرين عبد الوهاب إكسسوارات وأقراط صغيرة أضافت لمسات لجمالها، وبدت بشعر كثيف بعدما حلقته قبل شهرين.

وأرفقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعليقا على الصورة التي شاركتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ نوهت خلالها عن مشاركتها في برنامج جديد لاكتشاف المواهب، إذ تقول:«من افتتاح برنامج الدوم، بالتوفيق لكل المواهب المصرية».

الجمهور يتغزل في شيرين عبدالوهاب

آلاف من التعليقات تلقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب من متابعيها، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، مشيدين بجمالها وأنوثتها، فكان من بين التعليقات:«زي القمر يا شيرين، بتردي على الإشاعات بطريقة حلوة زيك، يعني فهمينا رجعتي لحسام ولا لسه، الست بعد الطلاق بتحلو ازاي، قمر، تجنني والله، ربنا يحميكي».

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب حسمت الجدل بعد الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب، خلال بيان صادر عنها، جاء فيه: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».