رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي «قمر الوكالة» والتهم الموجهة إليها بعد القبض عليها؟

كتب: منة العشماوي -

06:01 م | الإثنين 16 مايو 2022

قمر الوكالة

حصلت على شهرة واسعة، وتصدرت التريند على محرك البحث جوجل، بسبب بيعها مستحضرات تجميل تدعى أنها أصلية أي ذات ماركات عالمية بأسعار منخفضة، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بأن منتجاتها مغشوشة حتى قبض عليها، ما جعل البعض يتساءلون عن من هي قمر الوكالة والتهم الموجهة إليها.

من هي قمر الوكالة والتهم الموجهة إليها؟

ويرصد «هن»  خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عن قمر الوكالة والتهم الموجهة إليها، بالتفاصيل:

«قمر» فتاة تقف على فرشتها على أحد الأرصفة بوكالة البلح، اشتهرت بارتدائها عباءة سمراء وحجاب يظهر خصلات من شعرها، وهي تضع مكياج صارخ، وأمامها مستحضرات التجميل تقول إنها «أوريجينال» أي أصلية مقابل أسعار منخفضة للغاية مثل 15 جنيها فقط ونفس المنتج يباع في الأماكن الموثوق بها بـ400 جنيه.

وظهرت «قمر» في العديد من مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا، ما جعل الكثير من الفتيات في ذهول وحيرة بسبب هذه الأسعار، وتهافت أخريات على الذهاب إليها للشراء منها، فيما حذر عدد كبير من أطباء الأمراض الجلدية من شراء منتجاتها لعدم التعرض لمشاكل صحية كارثية.

تفاصيل القبض على قمر الوكالة

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على قمر الوكالية بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومجهولة المصدر بعد رصدها مقاطع فيديو لها تعلن فيها بيعها مستحضرات تجميل للسيدات، مما قد يعرض حياة المواطنين للخطر، وجار العرض على جهات التحقيق.

وعثرت الأجهزة الأمنية على مستحضرات التجميل المغشوشة دون أي مستندات.

وأكدت «قمر الوكالة» عند مواجهتها بمقاطع الفيديو والمضبوطات أن هذه المستحضرات مملوكة لها وتعمل على بيعها للمواطنين، إذ جرى التحفظ على المضبوطات، وجارٍ عرض المتهمة على سلطات التحقيق.