رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول صور من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. فستان وروب وبدلة منقوشة

كتب: آية أشرف -

07:51 م | الخميس 05 مايو 2022

محمد فراج وبسنت شوقي

عقب أشهر قليلة من حفل عقد القران، يحتفل اليوم الفنان محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، بحفل زفافهما، داخل مدينة الغردقة الساحلية، تحديدًا في سهل حشيش. 

ونشرت الفنانة بسنت شوقي، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» العديد من صور التجهيزات والتحضيرات للحفل المقرر إقامته خلال ساعات وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما من الوسط الفني، وأسرتيهما.

أول صور من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وأظهرت الصور التي شاركت بها الفنانة بسنت شوقي، صور لقاعة الزفاف التي جاءت تطل على شاطئ البحر الأحمر، بديكورات مميزة ومختلفة لاجواء الصباح والليل أيضًا. 

كما شاركت بسنت شوقي، بصور استعدادتها قبل الإطلالة بالفستان الأبيض، إذ ظهرت وهي تصفف شعرها وتضع المكياج مرتدية روب ستان روز، قبل أن تطل بفستان ذهبي طويل، دون أكتاف مميز ومختلف. 

بينما تألق محمد فراج ببدلة بيضاء، منقوشة بنقوشات ذهبية اللون. 

أول لقاء بين محمد فراج وبسنت شوقي 

وكان كلًا من محمد فراج وبسنت شوقي، تحدثا عن أول لقاء بينهما، وذلك خلال حلولهما ضيفين ببرنامج «ET بالعربي»، خلال الأيام القليلة الماضية، إذ أكدت «بسنت» أنها التقت بـ«فراج» المرة الأولى داخل مطعم بسبب وجود أصدقاء مشتركين بينهما.

وأوضح الفنان محمد فراج أن لقائهما الأول، كان في ليلة النصف من شهر شعبان، بمنطقة الزمالك، ومن ثم توالت لقاءاتهما، ولم يحاول الثنائي إخفاء قصة حبهما عن المقربين: «بقيت عاوزة أشوفها على طول وكانت بتوحشني».