رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد فراج وبسنت شوقي: علاقتنا في مرحلة انتقالية.. وشيء وحيد يمكنه كسرها «فيديو»

كتب: منة الصياد -

02:26 ص | الأربعاء 23 فبراير 2022

محمد فراج وبسنت شوقي

كواليس وأسرار شخصية جديدة كشفها كل من الثنائي الفني محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، خلال لقائهما مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامجه الشهير ABtalks، عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب».

وخلال اللقاء تحدث الفنان محمد فراج عن علاقته بزوجته الفنانة بسنت شوقي، واصفًا المرحلة الحالية التي تجمعهما بالانتقالية، والخروج من عنق الزجاجة، قائلًا: «مرحلتي دلوقتي مع بسنت هي مرحلة انتقالية مهمة جدًا، من حاجات حلوة كتير ووحشة كتير لمستقبل مشرق الأيام الجاية، وبحس إني مولود جديد».

فراج وبسنت في مواجهة قوية

كما تضمَّن الحديث تعبير كل من الطرفين عن عيوب ومميزات الطرف الآخر، إذ كشفت بسنت شوقي عن أكثر ما تحبه في زوجها «فراج» وهو اتسامه بالحنية الكبيرة، فتوجهت له قائلة: «بحب حنيتك عشان بتطمني بتحسسني دايمًا بأصلك وتربيتك، بحس حنيتك مختلفة بتجبرني إني أنا كمان أبقى حنينة».

فيما كشف الفنان محمد فراج عن أكثر عيب يزعجه في زوجته الفنانة، وهو صراخها وقت شعورها بالعصبية الحادة، لكنه عقب على أنه على كل شخص أن يتقبل عيوب شريك حياته، «من كتر حبي فيها وتمسكي بيها بقيت بفهم عيوبها».

ما الشيء الذي يمكنه كسر علاقة محمد فراج وزوجته؟ 

وبتوجيه سؤال عن ما هو الشيء الذي يمكنه كسر علاقة محمد فراج وبسنت شوقي، قالت الأخيرة إن الخيانة هي التي يمكنها التأثير على علاقتهما، وذلك من وجهة نظرها، لأنها تتسبب في هدم معايير الثقة بين أي شخص وشريك حياته.

وخلال اللقاء انهارت بسنت شوقي من البكاء عند حديثها عن المشاكل والأزمات الخاصة التي واجهتها وزوجها محمد فراج على مدار السنوات الماضية، «الناس بتشوف بس الريد كاربت والمظاهر، مايعرفوش اللي ورا الكواليس».