رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

محمد فراج يغازل زوجته بطريقته الخاصة.. والجمهور: «الرجالة لما تحب»

كتب: هبة سعيد -

07:21 ص | الثلاثاء 26 أبريل 2022

محمد فراج وبسنت شوقي

التقط الفنان محمد فراج، صورة لزوجته بسنت شوقي، وهي تحمل عبوة من عصير قمر الدين، ووضعها عبر خاصية «ستوري» على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونًا عليها كلمات من الغزل والرومانسية، «قمر الدنيا، وقمر الدين، مش عايز حاجة تاني».

محمد فراج يغازل زوجته بسنت شوقي

أعادت الفنانة بسنت شوقي، ما نشره زوجها محمد فراج، وهي ترد عليه بـ«ستيكر»، يعبر عن خجلها، كما لاقت الصورة انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مدون عليها «الرجالة لما تحب».

كواليس علاقة محمد فراج وبسنت شوقي

من المعروف أن الثنائي يجمعهما قصة حب رومانسية دامت لسنوات، كللت بعقد قرانهما، تعود الجمهور على رؤيتهما معًا، ومتابعة أخبارهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اللذان حرصا على مشاركة متابعيهم دائمًا بجميع لحظاتهما الرومانسية والخاصة.

وظهر الثنائي منذ فترة قصيرة في مواجهة للحديث عن علاقتهما في أحد البرامج، وعبر كل منهما عن شدة حبه للآخر، وكان أكثر ما تحبه بسنت شوقي في زوجها محمد فراج هو حالحنية الكبيرة التي تتلقاها منه، وتدفعها إلى أن تكون بنفس الصفة أيضًا.

بينما كشف الآخر عن ما يزعجه في علاقته ببسنت، وهو صراخها عندما تشعر بالعصبية، وعلى الرغم من ذلك فإنهما يتفقان على تقبل عيوبهما وفهمها، أما عن ما يمكنه التأثير على علاقتهما صرحت بسنت شوقي أنها الخيانة، لأنها تهدم الثقة المتبادلة بين الشريكين بمجرد حدوثها.

وعن فكرة عودة العلاقة بينها وبين فراج عند خيانته لها، أكدت خلال حديثها أنه يمكنها العودة، ولكن الثقة التي تعتبر أساس العلاقة لا تعود مرًة أخرى، حتى ولو ذهبت إلى طبيب نفسي لحل المشكلة، ولكن على الشخص الخائي تقديم جميع الضمانات للطرف الآخر حتى يثق من جديد.