رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رسالة خاصة من محمد فراج لـ بسنت شوقي في عيد ميلادها

كتب: منة الصياد -

11:05 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

محمد فراج وبسنت شوقي

علاقة حب قوية ربطتهما منذ أعوام، كللت بعقد القران قبل أشهر قليلة، بين كل من الفنان محمد فرج والفنانة بسنت شوقي، إذ يحرص الثنائي دائمًا على مشاركة اللحظات الرومانسية والخاصة بينهما، مع متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

محمد فراج يهنئ بسنت شوقي بعيد ميلادها 

برسالة رومانسية هنأ محمد فراج زوجته بسنت شوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، إذ نشر صورة «سيلفي» لهما، ودون خلالها: «الله على جمال الحياة وطعمها الحلو وانتي فيها، قدام الضحكة دي بحس إن عمري بيطول وقادر على أي صعب، كل سنة وانتي طيبة يا أحلى هدية ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزي القمر من جوه ومن بره، سنة سعيدة عليكي يا روح القلب وونس العمر يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة، بحبك».

خناقة بين محمد فراج وزوجته بسنت شوقي 

مواقف طريفة أيضًا تجمع الزوجين دائمًا، حيث تحرص بسنت شوقي على نشر بعضها عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وهو ما جاء آخرها في منتصف يوليو الماضي، بعدما نشرت زوجة محمد فراج، مقطع فيديو ظهرت خلاله مع الأخير، وهما يشاهدان مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، ضمن مسابقة الدوري العام المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان ظهر «فراج»، وهو جالس أمام شاشة التلفزيون ويشاهد المباراة رفقة زوجته في منزلهما، إذ دخلا الزوجان في «خناقة» وطلب «فراج»، منها أن تتابع المباراة دون أن تتحدث معه قائلًا: «طب خلاص متحرقيش دمنا بقى اسكتي»، لترد عليه زوجته بسنت شوقي قائلة: «يابني الأهلي بيكسب بالتحكيم معروفة».

والفنانة بسنت شوقي، هي ابنة شوقي عبدالشافي شقيق لاعب النادي الأهلي السابق، عبدالعزيز عبدالشافي الشهير بـ«زيزو»، وحرص عمها على حضور عقد قرانها على الفنان محمد فراج داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور نخبة كبيرة من مشاهير الفن.