رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بسنت شوقي ترد على شائعات فرق السن بينها وبين محمد فراج: لو أكبر منه هقول

كتب: آية المليجى -

06:31 م | الجمعة 25 يونيو 2021

محمد فراج وبسنت شوقي

مع عقد قران الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، قبل نحو أسبوعين، انتشرت أخبار عن فرق السن بينهما، حيث زعم البعض أن «بسنت» أكبر عمرًا من محمد فراج، الأمر الذي أثار استيائهما كثيرًا، وأوضحت «بسنت»، خلال لقاء مع برنامج «et بالعربي»، أنها أصغر عمرًا من محمد فراج، وأنها أساسًا لا ترى عيبًا في أن تكون الزوجة أكبر عمرًا من زوجها «حتى لو أكبر منه بـ20 سنة.. ولو كنت أكبر من فراج هعلن ده من غير خوف».

وتابعت الفنانة بسنت شوقي «الغريب أنهم اخطأوا في تاريخ ميلادي فأنا مش من مواليد مايو.. أنا في شهر ديسمبر»، ووجهت حديثها مازحة مع محمد فراج «والنبي يا ابني قول أنت.. والله العظيم أنا أصغر منه».

وأعرب «فراج» عن استيائه من هذه الشائعات عن فرق العمر بينهما «اللي عنده دليل يطلعه».

وكشف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، أن الحفل الذي أقيم قبل قرابة أسبوعين هو عقد القران فقط، وليس حفل زفافهما، إذ أوضح «فراج» ساخرًا «بتجيبوا الأخبار دي منين.. ده حفل عقد قران»، وأتبعته الفنانة بسنت شوقي في حديثها مازحة: «أنا كتبت وقولت أنه عقد قران دا كتب كتاب.. ومفيش حاجة تدل أنه فرح مفيش لا طرحة ولا فستان»، ليستطرد فراج: «الفرح قريبًا هيكون خلال شهرين تلاتة».

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

وكان الثنائي الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، عقدا قرانهما منذ نحو أسبوعين، وتصدر عقد القران تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاهد مختلفة منها المقطع الأول لاستعدادات عقد القران، بعدما انتهت «بسنت» من وضع المكياج الخاص بالاحتفال، بجانب استخدام «فراج» طبلة خصيصًا للأخيرة، بينما كانت أغاني المهرجانات الشعبية في خلفية المقطع، ودخولهما مكان الزفاف على «دراجة».