رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد فراج وبسنت شوقي يعلنان موعد زفافهما: خلال شهرين تلاتة «فيديو»

كتب: آية المليجى -

05:03 م | الجمعة 25 يونيو 2021

محمد فراج وبسنت شوقي

بعدما تصدر الثنائي الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، «تريند» بسبب مشاهد من حفل عقد قرانهما، الذي عقد قبل أيام قليلة، ظن الكثيرون أن الحفل كان أيضًا زفافهما، وهو ما كشف الثنائي حقيقته خلال لقائهما في برنامج «ET بالعربي».

وذكر محمد فراج ساخرًا «بتجيبوا الأخبار دي منين.. ده حفل عقد قران»، وأتبعته الفنانة بسنت شوقي في حديثها مازحة: «أنا كتبت وقولت أنه عقد قران دا كتب كتاب.. ومفيش حاجة تدل أنه فرح مفيش لا طرحة ولا فستان»، ليستطرد فراج: «الفرح قريبًا هيكون خلال شهرين تلاتة».

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

وعقد، منذ نحو أسبوعين، عقد قران الثنائي الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، وتصدر عقد القران تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاهد مختلفة منها المقطع الأول لاستعدادات عقد القران، بعدما انتهت «بسنت» من وضع المكياج الخاص بالاحتفال، بجانب استخدام «فراج» طبلة خصيصًا للأخيرة، بينما كانت أغاني المهرجانات الشعبية في خلفية المقطع، ودخولهما مكان الزفاف على «دراجة».

ونشر «فراج»، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» المقطع الأول من عقد قرانه، على الفنانة بسنت شوقي. 

وأظهر المقطع لحظة عقد قران الثنائي، وتوجيه المأذون النصائح للعروس، في إطار كلمات سهلة وسريعة، وحرصت «شوقي» على ارتداء الحجاب خلال تلك اللحظة «عقد القران».