رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

قبل حفل الزفاف.. محمد فراج عن لقائه الأول بـ بسنت شوقي: «ماكنتش بتطيقني»

كتب: آية أشرف -

09:55 ص | السبت 30 أبريل 2022

محمد شوقي وبسنت فر

محمد فراج وبسنت شوقي، من أبرز ثنائيات الفن التي خلقت حالة كبيرة من تفاعل الجماهير معهما، إذ يتمتعا بالكثير من الرومانسة وخفة الظل ومشاعر الحب التي تظهر خلال أحاديثهما، ما جعل قصتهما واحدة من أبرز القصص التي أحبها المتابعون وتفاعلوا معها، قبل أن يعلنا خطبتهما بإحدى المهرجانات السينمائية على السجادة الحمراء، ومن ثم عقد القرآن منذ عدة أشهر، واليوم يستعد الثنائي لتحضيرات حفل الزفاف. 

حوار من القلب خرج من محمد فراج وبسنت شوقي خلال حلولهما ضيفين ببرنامج «ET بالعربي»، مؤكدين إنهما يعيشان حالة من التوتر والانشغال بسبب تحضيراتهما لحفل الزفاف خلال الفترة المقبلة. 

«فراج» عن بسنت شوقي: أنا حبيتها وهي ماكنتش بتطيقني

وبدأ الثنائي بالحديث عن علاقتهما للمرة الأولى، حيث أكدت «بسنت» أنها التقت بـ«فراج» للمرة الأولى في مطعم من خلال أصدقاء مشتركين، ولكنها لم تتحدث معه، ليرد الأخير: «أنا كنت عاوز اعرفها وهي مكانتش طيقاني»، قبل أن تحدث مشاعر بينهما بعد التقائهما في مسلسل «تحت السيطرة» عام 2015، لترد الأخيرة: «كان بيضحكني وانجذبت ليه فعلًا». 

وأوضح محمد فراج أن لقائهما الأول، كان في ليلة النصف من شهر شعبان بشهر مايو بمنطقة الزمالك، ومن ثم توالت لقاءاتهما، ولم يحاول الثنائي إخفاء قصة حبهما عن المقربين: «بقيت عاوزة أشوفها على طول وكانت بتوحشني».

بسنت شوقي: لما «محمد» بيمثل مشهد رومانسي مش بروح اللوكيشن

وحول المشاهد الرومانسية التي يؤديها «فراج» في أعماله الفنية، أكدت «بسنت» أنها تشعر بالغيرة والارتباك، ولم تحضر تلك المشاهد حتى تتركه يبدع فيها: «لو بيمثل رومانسي أو عنده مشهد اغتصاب، مبروحش اللوكيشن عشان المشهد يطلع كويس».