رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بعد انتهاء مسلسل الكبير أوي 6.. هكذا تحتفل مربوحة بعيد الفطر «صور»

كتب: روان مسعد -

11:24 ص | الأربعاء 04 مايو 2022

الفنانة رحمة أحمد في دور «مربوحة»

نجاح ساحق حققه مسلسل الكبير أوي 6، خلال موسم السباق الرمضاني 2022، وكانت على رأس الوجوه الجديدة التي ظهرت للنور هي الفنانة رحمة أحمد والشهيرة بـ«مربوحة»، ومثلت دور زوجة «الكبير أوي» بعد هدية بطولة النجمة دنيا سمير غانم، ورغم أن الدور حساس لأن دنيا سمير غانم كانت متميزة فيه للغاية إلا أن «رحمة» استطاعت خطف الأضواء إليها خلال الموسم السادس من المسلسل الشهير.

كيف تقضي مربوحة العيد؟

انتهى كاست مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من تصوير حلقات مسلسل الكبير أوي في أواخر أيام رمضان، وبعد انتهاء الشهر الكريم تأتي احتفالات عيد الفطر المبارك 2022، ويتساءل الجمهور عن كيفية قضاء مربوحة عيد الفطر وهو ما شاركته مع متابعيها.

ظهرت «مربوحة» بـ لوك رقيق خلال احتفالات عيد الفطر، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورة جديدة من احتفالات العيد، وقد أطلت بفسان أصفر قصير من الشيفون، بعد انتهاء تصوير الكبير أوي.

وتركت رحمة أحمد شعرها منسدلًا، ووضعت ماكياج بسيط ملائم لخروجة العيد، كما شاركت متابعيها بلقطة أخرى من احتفالها بعيد الفطر مع فتاة أخرى.

 

تفاعل الجمهور مع صور مربوحة

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور الفنانة رحمة أحمد عبر الإعجابات والتعليقات والتي كان بعضها ساخرة وعرض إفيهات من المسلسل ومن بين تلك التعليقات: «أيوه أيوه أيوه، متأخرة في المعايدة أكيد بعد ماخلصتي الدهان والكحك والغريبة والغيط والورشة، الفستان ده أكيد 40℅ ليكرا، وقال آخر: «كتكوتة وعسولة، أكيد أنتي فيكي سر أن الناس كلها تحبك كده»، «ما شاء الله عليكي وربنا يحميكي ويحفظك، وأيضًا: «مربوحة الحب، بشوف الحلقة دلوقتي».