رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

تهنئة عيد الفطر للأم.. فرح «ست الحبايب» بكلمات رومانسية

كتب: نرمين عزت -

09:22 م | الأحد 01 مايو 2022

تهنئة عيد الفطر للأم

ساعات قليلة، ويهل علينا العيد بفرحته وتكبيراته التي تملأ المساجد البيوت في أنحاء البلاد، بين الحزن لفراق شهر رمضان والسعادة بقدوم عيد الفطر وشراء الملابس الجديدة وصلاة العيد في الصباح الباكر التي بعدها يخرج المسلمون من الساحات والجوامع وتهنئة الأهل والأصدقاء، لكن قبل كل تهنئة يأتي دور تهنئة عيد الفطر للأم، ولأن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم في التهنئة يقدم «هن» رسائل التهنئة بالعيد للأم في التقرير التالي:

تهنئة عيد الفطر للأم

تختلف رسائل وطرق تهنئة عيد الفطر للأم بين كل دولة والأخرى وأيضا طرق الاحتفال، وخاصة في الشرق الأوسط تكون تهنئة عيد الفطر للأم بعد صلاة العيد، إذ يقبل الابن رأس والدته ويهنئها بقدوم العيد:«إلى أمي التي تكملني ... إلى الأم التي أوجدتني في هذا العالم…أتمنى لك عيد مبارك وأدعو لك السعادة والصحة»

وعلى الرغم من اختلاف رسائل التهنئة إلا أن فرحة وسعادة الأم واحدة فكل ما تريده الام هو أن يتذكرها ابنها في هذا اليوم السعيد سوءا برسالة أو زيارة أو حتى مكالمة هاتفية إذا كان يسكن بعيدا عنها، وفقا لموقع best massages.

أعطها عيديتها 

من أجمل وألطف رسائل تهنئة عيد الفطر للأم هي أن تعطيها عيديتها، مهما كبرت الأم فهي تحمل بين طياتها قبل طفل صغير، يمكن أن يسعدها كلمة لطيفة أو عيدية بسيطة تقوم بإعطائها إياها بشكل مختلف وجديد عبر الأوراق المزخرفة المصنوعة خصيصاً للهدايا وتكتب عليها رسالة تهنئة عبارة عن الآتي :« أتمنى أن يكون هذا العيد هو الأفضل بالنسبة لك على الإطلاق.. أتمنى أن يستجيب الله لجميع دعواتك، وبارك الله على الدوام.. عيد مبارك لك يا أمي».. تلك الكلمات البسيطة بالنسبة للابن تكون بمثابة فرحة الدنيا على قلب الأم في ليلة عيد الفطر.

رسائل تهنئة للأم في عيد الفطر 

تهنئة عيد الفطر للأم بطريقة مبتكرة وجديدة من خلال إرسال الأطفال إليها بأطباق الحلوى المضاف إليها بعض الرسائل اللطيفة التي تكتب فيها :«احتفالاتي بالعيد لا تكتمل بدون حبك وبركاتك التمنيات الحارة في عيد الفطر للأم القوية والشجاعة التي تلهمني كل يوم السير في طريق النجاح».