رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

رسائل تهنئة بعيد الفطر.. «حماتي هي أمي الثانية كل عام وأنتِ الحب» (صور)

كتب: غادة شعبان -

09:39 ص | الأحد 01 مايو 2022

رسائل تهنئة بعيد الفطر

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وانتها رمضان، شهر الخير واليمن والبركات، ويحرص المسلمون على إرسال رسائل تهنئة لذويهم وللأهل والأصدقاء، احتفالا بعيد الفطر المبارك، خاصة المخطوبين والمتزوجين حديثا، لذا رسائل تهنئة بعيد الفطر، الأكثر بحثا وتداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، و محركات البحث، إذ يبحث المسلمون عن رسائل تهنئة بالعيد.

ويُقدم «هُن خلال السطور التالية، رسائل تهنئة بعيد الفطر، استعدادا لاستقبال العيد.

رسائل تهنئة عيد الفطر

يمكن للفتيات حديثي الخطبة أو المتزوجات إرسال رسائل تهنئة عيد الفطر للحموات، احتفالا بعيد الفطر المبارك، ومن بين تلك الرسائل: «حماتي، هي أمي الثانية، كل عام وانت بخير، عيد فطر مبارك عليك يا حماتي يا حبيبتي وإن شاء الله تكون أيامك كلها بخير، كل عام وانتِ الحب، بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله عليك بالصحة والعافية والصحة احب.. كل عام وأنتِ بخير يا حماتي الجميلة، عيد فطر مبارك عليكِ وربي يديم حياتك كلها أعياد».

رسائل تهنئة بعيد الفطر بين المخطوبين

يحرص المخطوبين على تقديم رسائل تهنئة عيد الفطر، ومن بين تلك الرسائل: «لم تبق إلا ساعات قليلة على قدوم العيد، أعدها الثواني واللحظات، فقد اشتقت لرؤياك في أبهى شكل والأهم أن تكون بجواري حبيبي الغالي، لخطيبي كل عام وأنت حبيبي، كل سنة وأنت معايا، يا أجمل ما في الدنيا، كل عيد وإحنا سوا، كل عام ونحن إلى الله عز وجل أقرب، أنت أسرتي وبيتي الغالي».

رسائل للأصدقاء

كما يمكن تهنئة الأصدقاء بعيد الفطر المبارك، ومن بين تلك الرسائل: «بمناسبة عيد الفطر أتقدم إلى كل شخص أحبه بأحر التهاني، راجية من الله العلي القدير أن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل مني ومنكم الطاعات وكل عام وأنتم بخير».