رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

للرجال.. 8 نصائح لإطلالة جذابة في عيد الفطر: «اهتم بشياكتك»

كتب: هبة سعيد -

10:41 م | الخميس 28 أبريل 2022

روتين الرجال في عيد الفطر- أرشيفية

النظافة الشخصية والمظهر الجذاب من الأمورالتي يهتم بها العديد من الرجال، ويتضاعف الاهتمام بها لإطلالة جذابة، ولإرضاء النفس، وللعيد روتين خاص يفضل اتباعه من قبل الرجال للحصول على المظهر المهندم، والنظافة الشخصية المثالية.

نصائح للرجال في عيد الفطر

ووفقًا لصحيفة «Times Of India»، هناك مجموعة من النصائح للعناية الشخصية الخاصة بالرجال في العيد، التي تتمثل فيما يلي:

- يلزم الاهتمام بنظافة الجسم بشكل مستمر، إذ يفضل الاستحمام في الصباح قبل الخروج من المنزل لتنشيط الجسم، وتعزيز الشعور بالراحة، بالإضافة إلى أنه يمنح الشخص الثقة والجرأة عند معاملة الآخرين.

- من المعروف أن التدخين من العادات السيئة التي تسبب روائح كريهة إلى الجسم، وينفر العديد من الأشخاص من المدخنين، لذا يفضل استخدام عطر للفم للتخلص من الروائح الكريهة عقب التدخين.

- احرص على استخدام مذيل عرق بشكل مستمر، خاصًة مع ارتفاع درجات الحرارة، مع الحرص على استخدام أنواع عالية الجودة خالية من المواد الكيميائية.

- لا بد من وضع روائح مميزة يفضلها من حولك أيضًا، ولكن احرص على رش الروائح على جسم نظيف حتى تكون رائحتك مميزة وجذابة.

- افصل بين أنواع العطور المستخدمة في الصباح والمساء، فضع في فترات النهار الروائح الهادئة، وخلال الليل يمكنك وضع راوئح فواحة مثلما تحب.

التخلص من الشعر الزائد في الجسم 

- التخلص من الشعر الزائد في الجسم من الأمور المهمة التي تعتبر من أبرز قواعد النظافة الشخصية، واحرص على الظهور بشعر مصفف جيدًا، حتى يضفي لك مظهرًا جذابًا وراقيًا.

- اختار الملابس الراقية، والهادئة ويفضل الكاجوال خلال أيام العيد، مع الاهتمام باختيار ألوان متناسقة وتتماشى مع جميع الإطلالة.

- امتنع تمامًا عن ارتداء الملابس على جسم متعرق حتى لا تفقد إطلالتك بإهمالك للنظافة الشخصية.