رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هنا سأسكت قليلا.. حكاية مغازلة الكبير أوي لـ شيرين رضا بمهرجان المزاريطة

كتب: آية أشرف -

06:30 م | السبت 30 أبريل 2022

الكبير أوي 6

«هنا سأسكت قليلا.. هنا سأسكت قليلا.. احترامًا وتقديرًا لهذا الجميل».. مغازلة صريحة كانت بطلة المشهد الذي جمع بين الفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مكي، بحلقة أمس، من مسلسل الكبير أوي 6، بحلقة مهرجان المزاريطة الدولي، بدورته الأولى، الذي جمع العديد من نجوم ونجمات الصف الأول بالسجادة الحمراء بالمزاريطة.

حكاية مغازلة الكبير لـ شيرين رضا

مشهد جمع بين الكبير، والفنانة شيرين رضان، أظهرت كواليس الحلقة مدى انتظار الأول لهذا اللقاء بشكل كبير، انتهى بحواره معها، وهو يغازلها قائلًا: «هنا سأسكت قليلا.. هنا سأسكت قليلا.. احترامًا وتقديرًا لهذا الجميل»، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الأولى.

وبالعودة لتلك الجملة، فهي مغازلة شهيرة شهدتها إحدى ملاعب كرة القدم الخليجية، حينما قالها المعلق الكروي الشهير «علي الكعبي» متغزلًا في اللاعب محمد الشلهوب خلال مباراة الهلال السعودي والريان، وذلك في إطار بطولة دوري أبطال آسيا 2017، ليردد قائلًا: «هنا ساسكت قليلاً احتراماً وتقديرًا لهذا الكبير الذي لم تنجب الكرة السعودية مثله خُلقًا وفنًا».

واستطاعت الفنانة شيرين رضا، أن تحصل على إشادات الجمهور بمسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، وذلك خلال مهرجان المزاريطة، حيث أجرت حوارا تليفزيونيا مع «هجرس»، حيث إنها النجمة المفضلة بالنسبة له.

مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل الكبير أوي 6، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.