رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لطيفة ترد على اعتراف حلمي بكر بالقسوة عليها: أنا قلبي كبير

كتب: نرمين عزت -

06:05 م | السبت 30 أبريل 2022

الفنانة لطيفة

لم تكن فقط ألحان حلمي بكر التي تخطت الآلاف، بل انتقاداته وقسوته على النجوم في بداية مشوارهم الفني تخطت عشرات بل مئات الفنانين على مدار رحلته الفنية وعمره الذي تخطى الـ80 عاماً، منهم الفنانة التونسية لطيفة التي تعرضت للكثير من القسوة على يده في بدايتها الفنية والذي اعترف الآخر بها أثناء لقائه في برنامج «مراحل مع علي العلياني» على إحدى القنوات الفضائية السعودية.

قسوة حلمي بكر على لطيفة

قال المُلحن الكبير حلمي بكر أثناء حديثه في برنامج «مراحل مع علي العلياني» اعترافا بقسوته على الفنانة التونسية لطيفة: «قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كانت حجم نجاح وتطور حجم النجاح لاختيار أغاني لغاية لما عملت المصري ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعت وبقت هي البطلة هي حاليا بتغني كويس بس مبتغنيش كتير» مؤكدا أنه لم يكن يقسو عليها إلا لمصلحتها ولتكن لطيفة النجمة التونسية الكبيرة الآن التي لها الكثير من الأعمال الفنية الحاضرة في أذهان الكثيرين، وأهم أعمالها أغنية المصري التي غنتها في بداية مشوارها الفني في فيلم «سكوت هنصور» للمخرج يوسف شاهين.

رد لطيفة على قسوة حلمي بكر

بعد مرور سنوات طويلة على الانتقادات التي تعرضت لها لطيفة التونسية من المُلحن حلمي بكر واعترافه في الساعات الأخيرة عبر برنامج «مراحل مع علي العلياني» أن قسوته عليها لم تكن كرها أو انتقادا بل كانت لمصلحتها ولجعلها نجمة كبيرة كما هي عليه الآن لديها صوتا ذهبياً والعديد من الأغاني الناجحة.

ردت الفنانة لطيفة على كلام حلمي بكر من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير لحديثه عنها وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» قائلة: «أنت قسوت يا كبير حجم قسوتك أنا بحبك وبحترمك وبحب كل أعمالك الحلوة وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك» مؤكدة أن تأثير كلامه وانتقاداته إليها لم تخلق العداء والكره بل كان بحجم القسوة حب واحترام وأنها تتمنى له الصحة وتحب كل أعماله.