رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

شيرين رضا آخر شياكة ومربوحة زي «الكلاون».. أبرز إطلالات مهرجان المزاريطة (فيديو)

كتب: آية أشرف -

11:22 م | الجمعة 29 أبريل 2022

مهرجان المزاريطة

حالة واسعة من الاحتفاء بالحلقة 28، من مسلسل الكبير أوي، تحديدًا مع انطلاق الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة الدولي السينمائي، أحد «الاسكتشات» التي ناقشها المسلسل اليوم، بسلاسة وخفة ظل كعادته، وبمجرد انطلاق المهرجان بدأ تدوال صور الإطلالات، بشكل يشبه ما يحدث بالمهرجانات الدولية على أرض الواقع.

إطلالات النجوم في مهرجان المزاريطة الدولي

شهد مهرجان المزرايطة الدولي، حضور مميز للفنانة شيرين رضا، بملابس حملت البساطة والأنوثة، دفعت الكبير «أحمد مكي» لمغازلتها، وهدوء بارز للفنانة هنادي مهنا، وألوان رحمة أحمد «مربوحة»، كانت ضمن أبرز الإطلالات التي خطفت الأنظار اليوم. .

شيرين رضا تتألق بالسواريه

تألقت الفنانة شيرين رضا، كعادتها بملابس شيك ملائمة للحدث، مرتدية سواريه بسيط، مكون من فستان أسود، مع سترة إضافية، كما اعتمدت على الشعر الليس المنسدل الطويل على غير العادة، مع المكياج الهادئ، والمجوهرات. 

وخطفت شيرين، الأضواء بشدة، بسبب مشهدها مع الفنان أحمد مكي، وهو يتغزل بها، ليتصدرا قائمة تريندات «تويتر» عقب الحلقة. 

هنادي مهنا تخطف الأضواء بالأصفر

على السجادة الحمراء، خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، الأضواء، بفستان أصفر بسيط للغاية، تميز بكونه طويل دون أكمام، مع كب، كما تألقت بتسريحة شعر إنسيابية، ومجوهرات ألماسية مميزة.

رحمة أحمد بألوان «كلاون»

كعادتها ارتدت الفنانة رحمة أحمد، التي تقوم بدور «مربوحة»، فستان ملون بعدة طبقات وألوان، أشبه بألوان سترة المهرجين «كلاون»، مع خصلات الشعر الرمادية، في حضور مختلف لمهرجان المزاريطة، تصدرت به محركات البحث على الفور، وتدخل قائمة التريند بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».