رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زيزي عادل في رسالة لوالدها المتوفى: «عرفت إنك بتتباهى بيا قدام الأموات»

كتب: غادة شعبان -

11:52 م | الخميس 28 أبريل 2022

زيزي عادل

رسالة مبكية وجهتها الفنانة المعتزلة زيزي عادل لوالدها الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، في ذكرى رحيله العاشرة، متحدثةً عن كواليس علاقتها به، وأمنياتها التي كانت تتمنى تحقيقها، مرفقةً صورة تجمع بينهم.

ولا تزال الفنانة المعتزلة زيزي عادل، تعيش في صدمة بعد وفاة والدها الراحل، رغم مرور 10 أعوام على رحيله، ووجهت رسالة له تفاعل معه متابعيها، قالت خلالها: «كان نفسي تكون موجود يا حبيبي وتفرحلي وتدعيلي زي كل الناس ما دعيتلي وأشوفك وأنت مبسوط وبتتباهى بيا قدام الناس وأنا سألت وعرفت أنك دلوقتي بتتباهى بيا بين الأموات وطول منا ربنا راضي عني وببعد عن أي فعل يغضبه فأنا بخير وأنت كمان بخير».

زيزي عادل لوالدها: وحشني أسمع صوتك وأتكلم معاك

وتابعت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، خلال منشورها: «يا حبيبي، عارفة أني شلت من عليك حمل كبير، 10 سنين من غير ما أشوفك يا بابا وحشتني.. وحشني أسمع صوتك وأتكلم معاك ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك يا حبيبي يا بابا إلى أن نلتقي في الجنة بإذن الله، أرجو الدعاء لأبي في هذه الأيام المباركة فضلا وليس أمرا».

وتفاعل متابعو الفنانة المعتزلة زيزي عادل، مع رسالتها التي وجهتها لوالدها الراحل، ومن أبرز التعليقات: «ربنا يرحمه يا رب، في الجنة ونعيمها يا رب، الله يرحمه حبيبتي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، تعيشي وتفتكري، ربنا يرحمه وتأكدي أنه فخور بقرار اعتزالك دا وإحنا راح ندعيله وندعيلك بالثبات وطاعة الرحمن».

اعتزال زيزي عادل 

وقبل أيام، أعلنت الفنانة الشابة زيزي عادل اعتزالها الغناء وذلك من خلال فيديو بثته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وظهرت بصورة وهي ترتدي الحجاب.