رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل مصطفى حسني وراء اعتزال زيزي عادل؟.. لقاء بدون حجاب يثير الجدل

كتب: آية أشرف -

09:12 م | الجمعة 22 أبريل 2022

زيزي عادل

تصدر اسم الفنانة زيزي عادل، محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما خرجت على متابعيها في مقطع فيديو، معلنة اعتزالها الفن، قبل أن تغير الصورة الشخصية لجميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تضع مكانها صورا جديدة ترتدي فيها الحجاب، لتتصدر الفنانة الشابة «التريند» على الفور. 

زيزي عادل، صاحبة أغنية «واحدة تانية»، التي خلقت لها قاعدة جماهيرية كبيرة، دخلت عالم الفن بالصدفة، ورغم موهبتها ولمعان اسمها لفترات طويلة، غابت لفترات أطول، قبل أن تعود مُجددًا بقرار الاعتزال.

اعتزال زيزي عادل وظهور مصطفى حسني

عقب أيام قليلة من إعلان الاعتزال، فاجأت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة تجمعها بالداعية الشهير مصطفى حسني، دون أن تشير إلى موعد اللقاء الذي جمعهما، خاصة أنها ظهرت رفقته بشعرها، ما جعل البعض يشير إلى أن اللقاء قديم، خاصة أنها بدأت في مشاركة صورا لها بالحجاب، ويربط بين اللقاء وقرار اعتزالها، لكنها لم تعقب على تلك التكهنات.

ودونت زيزي، على الصور: «شكرا على حسن الضيافة واللقاء.. استفدت منه كتير، إنسان خلوق ومحترم، واتشرفت بمعرفتك». 

اعتزال زيزي عادل

كانت الفنانة الشابة زيزي عادل تصدرت محركات البحث، بعدما أعلنت خلال الأيام الأخيرة، في فيديو قرار اعتزالها، مؤكدة أنه قرار صعب، خاصة أن الفن هو مصدر رزقها الوحيد، معربة عن أنها على يقين بأن الله سيرزقها وسيعوضها، وأنها بالفعل اتخذت هذا القرار من أجل التقرب لله عز وجل.

الجدير بالذكر زيزي، كانت من نجوم برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي»، وهي من عائلة فنية، فوالدها يعشق العزف على الطلبة، وشقيقاتها يعزفن على الآلات الموسيقية، ووالدتها درست الموسيقى العربية وتعزف على البيانو والعود.