رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مفاجأة في بدايات زيزي عادل.. «كدبة» غريبة اتصورت فيديو كانت سبب دخولها الفن

كتب: سلوى الزغبي -

11:05 ص | الثلاثاء 19 أبريل 2022

زيزي عادل

زيزي عادل، اسم لمع على الساحة الفنية منذ اشتراكها كطفلة في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الأشهر في بدايات الألفية الثانية، تظهر لسنوات ويُذاع صيتها وتختفي لسنوات أخرى، حتى فاجئت جمهورها باتخاذها قرار الاعتزال بعد طرحها ألبومًا ارتدت فيه الحجاب، إلا أنها ظهرت من دونه في فيديو الاعتزال.

«كذبة» السبب في اشتراك زيزي عادل بـ«ستار أكاديمي»

دخلت زيزي عادل برنامج ستار أكاديمي بـ«كدبة»، إذ انتحالت اسم شقيقتها «غادة»، وفي فيديو قديم لبدايات زيزي عادل وتقديمها في ستار أكاديمي، ظهرت شقيقتها المحجبة غادة عادل، 21 سنة، وهي تعرّف نفسها بأنها غادة عادل وأنها مَن قدمت في برنامج استار أكاديمي وارتدت الحجاب بعد التقدم في البرنامج، وبعد أن تم اختيارها لم يكن من المناسب أن تذهب فذهبت أختها «زيزي» بدلا منها: «اتفقت أنا واختي إنها تدخل مكاني، هي شبهي جدا ومحدش يقدر يفرقنا عن بعض».

وبالفعل قدمت زيزي عادل مكان شقيقتها غادة، حتى وصلت لمراحل متقدمة وستسافر إلى بيروت وتمكث هناك 4 شهور، فأخبرتهم بأنها «زيزي» وليست «غادة»، حتى أصدروا لها بطاقة في التعريف بها مكتوب عليها «خلي بالك من زيزي»، شاطبين اسم «غادة» ومدونين فوقه زيزي من مصر 17 عامًا.

عائلة زيزي عادل تهوى الفن والموسيقى

وفي نفس الفيديو التعريفي بزيزي عادل في «ستار أكاديمي»، تحدث والدها عن موهبتها منذ سن الـ6 سنوات، وتحدثت «زيزي» عن عائلتها الفنية، فوالدها يعشق العزف على الطلبة وشقيقاتها يعزفن على الآلات ووالدة زيزي عادل دارسة في الموسيقى العربية وتعزف على البيانو والعود، والتي قالت إن ابنتها تمتلك موهبة في الغناء منذ سن صغير، لتمزح بقولها: «كانت بترقص من وهي في بطني».

اعتزال زيزي عادل

اعتزال زيزي عادل تصدر محركات البحث بعد خروجها في فيديو أعلنت فيه أنها تتخذ قرارا صعبا، خاصة أن الفن هو مصدر رزقها الوحيد، ولكنها على يقين أن الله سيرزقها وسيعوضها، وأن القرار ليس وليد اليوم، وأنها اتخذته ابتغاءً لمرضاة الله.