رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

زيزي عادل توجه رسالة لشيرين عبدالوهاب بعد ظهورها بـ «شعر زيرو»: «عملتها قبلك وفوقت»

كتب: غادة شعبان -

03:22 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب

حالة من الدعم وجدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها بشكلها الجديد الذي فاجئت به جمهورها على خشبة المسرح قبل يومين أثناء إحياء حفلتها الأخيرة بعد غياب طويل، إذ ظهرت بفستان لامع باللون الذهبي، ونيولوك صادم وجرئ، إذا حلقت شعرها تمامًا، ما دفع العديد للتساؤل حول الأمر، وهو ما اعتبره البعض رد فعل تلقائي بعد الطلاق من زوجها الفنان حسام حبيب، لتلقى تعاطفا كبيرا سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.

وكان من بين الفنانات التي دعمت شيرين عبدالوهاب، الفنانة زيزي عادل، التي شاركت صورة الأخيرة وصورة لها قبل أعوام وهي حليقة الرأس.

زيزي عادل: عملتها قبلك في 2015

وعلقت الفنانة زيزي عادل على صورة شيرين عبدالوهاب، والتي صدمت الجميع، قائلة «أنا عملتها في 2015، في البوم أنا أنثى وفعلا مش سهل على أي امرأة إنها تقص شعرها والإحساس بيبقى مختلف، أنا كده فوقت زي ما شيرين قالت كل الدعم والحب لشيرين».

شيرين في أول رد بعد ظهورها بـ «اللوك» الجديد

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ردت خلال تدوينة لها عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد تداول أخبار تفيد بأن الفنان حسام حبيب هو من قام بحلق رأسها، مدافعة عنه، «ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني.. ‏أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».

كما أصدرت «شيرين» مؤخرا، بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ولم تكشف عن الأسباب محتفظة بخصوصيتها، وتصدرت محركات البحث «جوجل»، مع التزام الفنان حسام حبيب الصمت وعدم الخروج للحديث عن أسباب الأنفصال والطلاق.