رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«كنت بخليه يغير عليا».. كيف كانت شيرين عبدالوهاب تدافع عن أزواجها.. فيديو

كتب: آية أشرف -

02:15 ص | السبت 11 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب

صدمة كبيرة وربما معاناة تعيشها الفنانة شيرين عبدالوهاب، عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب، عقب قصة الحب التي عرفها الجمهور عنهما، قبل أن تعود بمفاجئة أكبر، خلال ظهورها على أحد مسارح دولة الإمارات العربية، بعد فترة طويلة من الغياب، إذ حلقت شعرها «زيرو»، وهو ما ربطه الكثيرون بانفصالها مؤخرًا، بل وصفها البعض بـ «القوة» تجاه تغلبها على قرار الانفصال من حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب لم تكن حظوظها جيدة مع الجنس الآخر، رغم ماحملت لهم من حُب ومشاعر، باتت تعبر عنها في كل حين وحين، فلم تكن تترك فرصة إلا وانتهزتها لتتحدث عن حبها وتقدريها للرجل الذي في حياتها. 

الرجالة عسل واللي تزعل عانس

خلال فترة زواجها بالفنان حسام حبيب، أطلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب العديد من تصريحات الغزل حول الرجال، خلال حفل قديم لها، بموسم الرياض، قائلة: «لازم نسمع كلام الرجالة» ما وجدته بعض السيدات بتصريح «مستفز»

وردت شيرين على مهاجميها حينها، قائلة: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر ومش عارفة إيه اللي مزعلهم في كده، أكيد دول شوية عوانس».

محمد طليقي الـ «بيبي» بتاعي

عقب طلاق شيرين عبدالوهاب من زوجها السابق، الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ووالد بناتها، في 2012، أثارت الفنانة الجدل، بتصريح لها لإحدى المجلات الخليجية عن مشاركتها ببرنامج المواهب الغنائية «The Voice»، موجهة حديثها لـ كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، قائلة: «أنا حبيبتهم ودلوعتهم وبدلل على ثلاثة رجال»، مؤكدة إنها لازالت تنادي زوجها السابق بـ«حبيبي»، قائلة «أقصد أن محمد هو الـ (بيبي) بتاعي لأنه رجل العائلة».

كنت بخليه يغير عليا

وفي إحدى حلقات برنامجها الشهير «شيري ستوديو»، تحدثت «شيرين» عن تعاملها مع الرجال، قائلة: «لما كنت متجوزة كنت بخلي عينه وسط راسه، ومبحبش أريحه، طول ما هو كويس أبقى كويسة، لو اتعوج اتعوج أنا كمان»، مضيفة: «كنت بلبسله فستان قصير وأنا خارجة عشان أخليه يغير عليا».

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قبل أسابيع، انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وذلك خلال تسجيل صوتي لها مع مجلة «الجرس اللبنانية»، معلنة أنها أصبحت امرأة حرة من جديد.