رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استشاري يوضح موقف شيرين من العودة لحسام حبيب: ممكن ترجعله عشان الحرمان العاطفي «فيديو»

كتب: آية أشرف -

08:45 ص | الأحد 12 ديسمبر 2021

شيرين وحسام حبيب

«أنا لسة بحبه» تصريح صادم للفنانة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها السابق حسام حبيب، عقب ساعات من تصريحاتها مع نضال الأحمدية، التي وصفت فيها طليقها بالسلبية، والسرطان، واستحالة العودة له، بسبب ما تركه لها من أذى نفسي وجسدي كبير. 

فلم تمر ساعات على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب التي هاجمت فيها الأخير، لتعود للخلف في تصريحات تلفزيونية، تصف مدى حبها له الذي لم ينتهي رغم التعنيف والأذى. 

وسرعان ماهاجم المتابعون تصريحات «شيرين» المتضاربة، التي لم يمر عليها الكثير من الوقت، ما أدى لسخرية البعض منها.

 

استشاري عن شيرين عبدالوهاب: ممكن ترجعله عشان الحرمان العاطفي

وفي هذا الصدد، علق الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، على الحالة النفسية التي تمر بها شيرين عبدالوهاب، مؤكدًا أنها تعاني اضطراب الشخصية، وعدم الاتزان: «عندها اضطراب تحب وتكره، ومخليها تأذي نفسها زي أنها تحلق شعرها وتتخلى عن أنوثتها».

وتابع «فرويز» خلال حديثه لـ «هُن»: «للأسف شيرين بتمر بـ تغيرات مزاجية حادة، ولازم العلاج».

وعن مدى عودتها مُجددًا لزوجها السابق، أشار الاستشاري النفسي، أنه ضمن الاحتمالات الواردة، خاصة مع احتفاظها بصورهما الشخصية سويًا: «ممكن جدًا ترجعله، وعندها حرمان عاطفي وده سبب رئيسي». 

وعن إعادة تأهيل الفنانة وعلاجها من الاضطرابات، نصح الطبيب بالأدوية عقب التشخيص: «هو حل صعب لكن أفضل من الجلسات اللي بتطول». 

شيرين: لسة بحب حسام واللي حصل له تمن

وأكدت الفنانة في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس عن حبها لزوجها السابق رغم ماحدث، موضحة أنه من الصعب عودتهما رغم وجود الحب: «دي محتاجة معجزة تحصل من عند ربنا، اللي حصل ده له ثمن كيبر ولازم يتدفع، وهو اندفع خلاص، نفسي الراجل يفضل راجل حتى لو هيكسب 10 جنيه، والست تفضل ست حتى لو بتكسب في الشهر 20 مليون جنيه، أنا الست دي».

وعن إقدامها على حلاقة شعرها، أوضحت «عبدالوهاب»: «الإنسان الحساس بزيادة، ممكن يأذي نفسه عشان يعاقب نفسه، أنا كنت بعاقب نفسي، لأني غلطت في حقي كتير وغلطت في حق نفسي ومكانتي واسمي، كان لازم أربي نفسي».