رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

يسرا تكشف معاناتها مع والدها وتوجه نصائح للمطلقات: «نمت وقومت كل حاجة راحت مني»

كتب: هبة سعيد -

09:43 م | الإثنين 25 أبريل 2022

الفنانة يسرا

آلام مريرة رافقت الفنانة يسرا منذ طفولتها، عقب معرفتها بانفصال والدها عن والدتها قبل أشهر قليلة من ولادتها، ما جعلها ترتبط ارتباطًا كبيرًا بوالدتها وتكون لها الأب والأم طوال حياتها.

حياة الفنانة يسرا مع والدها

انفصلت الفنانة يسرا عن والدتها عقب انتهاء فترة حضانتها في سن الـ14 عامًا، لتقضي 7 سنوات مع والدها أثرت سلبيا على حياتها، إذ تعرضت للضرب والإهانة «نمت وقومت كل حاجة راحت مني»، حسبما وضحت خلال استضافتها في برنامج «ادينا بندردش» المذاع عبر الصفحة الرسمية للإعلامية شيرين عرفة على «انستجرام».

عند بلوغ «يسرا» السن القانوني 21 عامًا خرجت من حضانة والدها، ولكنها كانت تجزم دائمًا عن عدم مسامحتها لوالدها عن ما حدث معها حتى تغير قرارها مع مرور الوقت «ربنا عوضني بحاجات كتير حلوة، سامحت كل الناس اللي أذتني، عقاب ربنا أكبر من عقابي».

علاقة يسرا بوالدتها

وأشارت الفنانة يسرا إلى أنها امتنعت عن مواجهة والدها عن ما يفعله معها في طفولتها، وكان يشغلها تعلقها بوالدتها التي لم تحرمها من شيء في الحياة «أمي كانت أبويا وأمي، عمر ما حسستني إن نقصني حاجة»، مضيفًة أنها شعرت به عندما أخذها والدها للعيش معه.

ونصحت الأمهات المنفصلات أن يقفن بجانب أولادهن، ويفهمن عقل الرجل الذي كان يعيش معهن: «خليكي ذكية، صبورة، خلوا ولادكم يتعلموا منكم القوة»، واصفة القوة بأنها كيفية الخروج من الظروف الصعبة بذكاء، وعدم الغلط في الأب أمام الأبناء مهما حدث.