رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يسرا ست بيت «نمبر وان» في رمضان.. وتكشف عن رأي زوجها في أكلها

كتب: منة الصياد -

01:08 م | الأحد 24 أبريل 2022

يسرا

العديد من الأسرار المختلفة كشفتها الفنانة يسرا عن حياتها الشخصية وطقوسها الخاصة في شهر رمضان المبارك، خاصة عند انشغالها بأوقات التصوير في أيامه، لافتة إلى حبها الشديد للمطبخ، وذلك خلال لقاءها في برنامج «ET بالعربي».

يسرا تكشف عن حبها الشديد للمطبخ 

وقالت يسرا إنها تحرص على تناول الإفطار في منزلها في أيام الشهر الفضيل، لكنها عندما تنشغل بظروف التصوير خلال أيام شهر رمضان تضطر إلى تناوله برفقة زملاؤها في التصوير، وهو ما حدث هذا العام بسبب انشغالها بتصوير مسلسل «أحلام سعيدة» الذي تشارك به في موسم رمضان الجاري، قائلة: «لما ما بعرفش أفطر في البيت بنفطر كلنا هنا، هنا عيلتي الكبيرة بنفطر في الشغل».

أما عن حبها لتحضير الأكلات، أوضحت «يسرا» أنها تحب الدخول إلى المطبخ بشكل دائم، إلى جانب حب زوجها خالد سليم، نجل رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم، إلى تناول أكلها بشكل خاص: «بحب أطبخ وخالد بيحب ياكل من إيدي، بس أنا مابقاش عندي صبر للطبيخ بس بطبخ حلو».

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا 

وتشارك الفنانة يسرا في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، الذي يشارك في موسم رمضان الجاري 2022، ويشاركها البطولة كل من، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، عماد رشاد، تامر هجرس، نبيل نور الدين، نور محمود، سامي مغاوري، هشام إسماعيل، هشام عاشور، والفنانين الشباب علي السبع، سمية الألفي، داليا شوقي.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة 

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في قالب اجتماعي كوميدي درامي، نحو ثلاث سيدات تجمعهن علاقة الصداقة بعد أن يلتقين في إحدى جلسات العلاج النفسي، ومن ثم يتعرضن للعديد من الأزمات ويحاولن مساعدة بعضهن البعض.