رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

يسرا تخطف الأنظار بملابسها في مسلسل أحلام سعيدة.. أناقة الستينيات «صور»

كتب: منة الصياد -

01:01 م | الأحد 10 أبريل 2022

يسرا في أحلام سعيدة

منذ ظهورها في البرومو الترويجي لمسلسل أحلام سعيدة، استطاعت الفنانة القديرة يسرا، خطف الأنظار نحوها بشدة، نظرًا لأناقتها المميزة التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل، إذ تجسد دور سيدة أرستقراطية تدعى «ديدي»، تنتمي لطبقة عائلية مرموقة، وهو ما يتناسب مع الأزياء التي ظهرت بها.

أزياء مختلفة لـ يسرا في أحلام سعيدة 

تنوع كبير في الأزياء، ظهرت به الفنانة يسرا في أحداث مسلسل أحلام سعيدة، وكأنها اختارت أن تكون الأناقة عنوانها من خلال تقديم هذا العمل، فمثلما تم رسم الشخصية الأرستقراطية بمهارة كبيرة، أبدعت أيضًا في اختيار ملابسها التي تتناسب مع الدور تمامًا.

ونظرًا لشخصية «ديدي» التي تقدمها يسرا، والتي تظهر متأثرة بأزياء حقبة ستينيات القرن الماضي، إلى جانب عيشها لفترة كبيرة في العاصمة الفرنسية باريس، نراها تظهر بملابس وتصميمات تتناسب مع دورها، وهو ما تمثل في ارتداءها الفساتين الأنيقة المصحوبة بـ«شابو» أو قبعات الرأس، والقفازات الجلدية المميزة.

تنوع في أزياء يسرا في أحلام سعيدة 

وخلال مشاهد حلقات أحلام سعيدة، أطلت يسرا بعدد من الملابس والأزياء المتنوعة التي اتسمت بشياكتها، سواء ما بين العباءات الأنيقة، أو «البيجامات الكاجوال» ذات الألوان الهادئة والجذابة.

أبطال وأحداث مسلسل أحلام سعيدة 

بطولة نسائية جماعية تصدرت المشاركين في مسلسل أحلام سعيدة، إذ يشارك في بطولة العمل كل من، يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، إلى جانب نخبة من الفنانين من بينهم، عماد رشاد، نبيل نور الدين، تامر هجرس، هشام عاشور، هشام إسماعيل، داليا شوقي، ملك بدوي، والممثل الشاب علي السبع.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي بين ثلاث سيدات تجمعهن الصدفة حتى يصبحن أصدقاء، ويقعن في العديد من المواقف والأزمات.