رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كيف حافظت يسرا على شبابها مع التقدم في العمر؟.. اعرفي السر

كتب: هبة سعيد -

11:53 م | الأحد 24 أبريل 2022

الفنانة يسرا

حالة من اليأس والاكتئاب يصاب بها العديد من السيدات لمجرد تفكيرهن بتقدمهن بالعمر، إذ يرسخ في أذهانهن تخيل التغيير الذي يطرأ على ملامحهن وبها خطوط التجاعيد، وأجسامهن وهي تصاب بالإجهاد أو التعب، هذا ما تحدثت عنه الفنانة يسرا خلال استضافتها لدى برنامج «ادينا بندردش» مع الإعلامية شيرين عرفة عبر صفحتها الرسمية على «انستجرام».

الابتعاد عن التفكير السلبي

وعن سر حفاظ الفنانة يسرا عن جمالها الطبيعي منذ رؤيتنا لها منذ الوهلة الأولى، «كل اللي الستات بيفكروا فيه مع التقدم في العمر، بيحصلهم، أنت بتجذب الحاجات دي لكي»، ولكن في حالة الابتعاد عن التفكير السلبي وحب الذات سيساعدك ذلك على الشعور بجمال الحياة، والتجديد من نفسك.

نظرة يسرا إلى الحياة مع التقدم في العمر

وأشارت يسرا خلال حديثها إلى أن التقدم في العمر ليس علامة أساسية لشحوبة الوجه، ظهور التجاعيد، الإعياء والإصابة بالأمراض «كلنا بنتعب ونعجز طبيعي، والصغير قبل الكبير، مالوش علاقة الفكرة فينا احنا»، فإذا حافظ الإنسان على جمال شبابه من الداخل لن يؤثر عليه النظر إلى الخارج.

«متصالحة مع كل تجعيدة في وشي»، هكذا تتصالح الفنانة يسرا مع تقدمها في العمر، وهو ما نصحت به جميع السيدات أن يحاولن المحافظة على حبهن بالحياة مثلما تفعل «أنا بحب الحياة، بحب استمتع بكل نعمة ربنا يديهاني»، مشيرًة إلى أن كل مرحلة عمرية ولها مميزاتها، في العشرين تكون فتاة صغيرة ولكن غير متزنة عقليًا لذا «كل مرحلة بتتعلم منها، تكون أحلى».