رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أسرع طريقة للتخسيس بدون جيم.. «مشكلتك هتتحل وهتلبسي اللي عايزاه»

كتب: غادة شعبان -

09:24 م | الخميس 05 مايو 2022

تخسيس بدون جيم

الحصول على جسم مثالي وجذاب أمر تحلم به الكثير من الفتيات والسيدات، وواحدا من الأمنيات اللاتي يتمنين الوصول إليها، خاصة عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، إذ يبحثن عن الطرق المختلفة لفقدان الوزن بطرق سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى الذهاب لصالات الجيم، وإنفاق أموال طائلة زائدة عن الحد تفوق التحمل، للاستمتاع بارتداء الملابس المناسبة في عيد الفطر المبارك 2022، ومتابعة صيحات الموضة واختيار الألوان المناسبة لكل فتاة.

ويُقدم «هُن» طرق التخلص من الوزن الزائد عن الحد، باستخدام طرق طبيعية بعيدا عن الذهاب لصالات الجيم، بحسب موقع«WebMD» الطبي.

أسرع طريقة للتخسيس بدون جيم

البروكلي

يمكن للفتيات الحصول على جسم لائق وجذاب، دون الحاجة للذهاب لصالات الجيم، من خلال تناول الخضراوات والفواكه والتي من بينها البروكلي، التي تساعد على خسارة الوزن في أسرع وقت، لاحتوائه على ألياف غذائية، تقلل من الشعور بالشبع وفرصة للرشاقة وتقليل السعرات الحرارية.

الجزر

يعتبر الجزر من أقوى الطرق التي تساعد على فقدان الوزن بشكل سريع وبنتائج مضمونة، إذ يعمل على التقليل من الإحساس بالشبع لأطول وقت ممكن، كونه من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية أقل، ويفضل الكثير تناول عصير الجزر كونه من الأنواع التي تتميز بطعمها الشهي والمميز، بالإضافة لفوائده الصحية التي تفيد الجسم.

ممارسة الرياضة واليوجا

تعتبر ممارسة الرياضة واليوجا، من أفضل الطرق التي تساعد على خسارة الوزن وفقدانه بطرق طبيعية دون الحاجة للذهاب للجيم أو استخدام الأدوية، يمكن للفتيات ممارسة الرياضة واليوجا لمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميا، من خلال اتباع بعض التمارين البسيطة.

شرب المياه

الماء من أساسيات الحياة، والتي تساعد وتعمل على فقدان الوزن وخسارة الدهون الزائدة عن الحد، كونه يحافظ على تقليل الشعور بالجوع، فضلا عن المحافظة على نضارة البشرة والشعر.