رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لجين عمران تعلن ارتباطها مجددا.. هتتجوز في السر لهذا السبب «فيديو»

كتب: منة الصياد -

07:51 م | الأربعاء 20 أبريل 2022

لجين عمران

في تتبع للعديد من الحكايات الخاصة التي كشفتها الإعلامية لجين عمران، خلال استضافتها مؤخرًا، مع الإعلامي علي العلياني ببرنامج «مراحل»، المعروض على شاشة التليفزيون السعودي SBC، تطرقت للحديث عن عدد مرات زواجها، ودخولها في قصة حب جديدة خلال هذه الأيام. 

لجين عمران تكشف عن عدد مرات زواجها 

وبسؤال الإعلامية السعودية عن عدد مرات زواجها قالت إنها تزوجت مرتين، كما صرحت للمرة الأولى عن ارتباطها في الوقت الحالي والتخطيط لزواجها، لكنها لم تفصح عن هوية خطيبها الجديد، إلى جانب أنها لن تعلن عن زواجها أمام منصات التواصل الاجتماعي، لكنها اكتفت بالإفصاح عن بعض من ملامح علاقتها بخطيبها، موضحة أنهما أصدقاء ويتبادلان مشاعر الحب والاحترام، وتلك الأمور تمثل لها أهمية كبيرة عن الحب ذاته.

وخلال حديثها كشفت لجين عمران عن سبب إخفاؤها عن معالم زواجها، موضحة أن الأمر يرجع إلى خوفها من «نفسنة الستات» قائلة: «لاحظت شيء غريب في بعض السيدات والفتيات لما، يشوفون واحدة انخطبت يقولون مين والده، شو بيشتغل، شو مسوي، ويحاولون يوصلون ده، ويحاولون كيف يلفتوا انتباهه، ويقولون اللي واخدها مش أحسن مننا، هما بالنسبالهم تحدي فلانة كيف نوصل لجوزها».

لجين عمران تكشف عن نصيحة حسين الجسمي لها 

وعن النصيحة التي قدمها لها الفنان حسين الجسمي نحو تلك المسألة، وخاصة بعد الكشف عن أمور حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، قالت:«حسين الجمسي قالي لما ترتبطين وتتجوزي رسمي لا تحطين حياتك الزوجية على السوشيال ميديا».

أبرز المعلومات عن لجين عمران 

- ولدت في مدينة الجبيل شرقي السعودية.

- واحدة من أشهر الإعلاميات في السعودية والوطن العربي.

- بدأت مشوارها المهني في عام 1999، وذلك من خلال عملها في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي.

- عملت في مجال الصحافة المكتوبة.