رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أبرز صيحات ملابس الصيف للأطفال.. مناسبة للأولاد والبنات بـ300 جنيه

كتب: منة الصياد -

08:01 ص | الأربعاء 13 أبريل 2022

موضة صيف 2022 للأطفال

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة واستقبال فصل الصيف، تحرص العديد من الأمهات على البحث عن أزياء موضة صيف 2022 للأطفال، رغبة في ارتداء صغارهم أحدث صيحات الملابس، المتناسبة مع الطقس الحار، والتي تتميز بأناقتها في الوقت ذاته.

موضة صيف 2022 للأطفال

وعلى هذا النحو طرحت العديد من دور الأزياء العالمية مجموعات من نماذج الأزياء الخاصة بموضة صيف 2022 للأطفال لفئات الأولاد والبنات، التي نستعرض الأبرز منها، وفق ما نقلت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

1- أزياء الأطفال للأولاد 

تعد تلك القطعة من «الجامب سوت» من التصميمات التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل العديد من الأمهات، نظرًا لأناقتها وألوانها الزاهية، إلى جانب أنها مصممة من القطن بنسبة 100٪، كما أنها متوفرة باللونين «البيبي بلو» والأبيض، كما أنها تناسب كافة الأجواء، خاصة الخروج في أعياد شم النسيم.

ويبلغ سعر هذا التصميم 59 دولارًا، أي ما يعادل ألف جنيه مصري.

 

أما تلك القطعة المميزة تعد من التصميمات التي تلقى إقبالًا كبيرا بشكل خاص، فهي مصممة من 3 قطع هي «جامب سوت» و«غطاء للأذنين»، و«مجموعة جوارب»، ويبلغ سعرها الأصلي 22 دولارا، ما يعادل 407 جنيه مصري.

فيما تتكون تلك البدلة أيضًا من 3 قطع، وتتوافر في عدة ألوان، ويصل سعرها إلى 23 دولار، ما يصل إلى 425 جنيه مصري.

 

ويتكون هذا الطقم الأنيق من 3 قطع أيضًا هي «تيشرت»، و«شورت» ورابطة عنق صغيرة، ويبلغ سعره أيضًا 22 دولار. 

أما عن هذا السروال فيمكن لطفلك ارتداءه وحده، أو وضعه على كم طويل للشعور بالدفء عند الذهاب إلى بعض الأماكن المفتوحة، ويصل سعره 44 دولار، ما يعادل 814 جنيه مصري.

 

2- أزياء الأطفال للبنات 

يتميز هذا الفستان ببساطة تصميمه وأناقته، إلى جانب تزيينه بفيونكة من منطقة الوسط، وهي التي تهواها البنات الصغار، ويصل سعر هذا الفستان الصيفي إلى 38 دولارا، ما يعادل 703 جنيه مصري.

 

كما تتميز تلك القطعة بأناقتها وبساطتها، مع ارتداء القبعة المتطابقة معها، ويصل سعرها إلى 27 دولار، أي ما يعادل نحو 500 جنيه مصري.

 

 

كما يتميز هذا الفستان بألوانه الزاهية وحمالاته المطعمة بنقوش الأزهار، وغطاء الرأس على شكل «عقال»، ويبلغ سعره 17 دولار، ما يعادل 300 جنيه مصري.