رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عبير صبري «شيف» في منزلها بطبق الكشري.. نبعد عن الأكل الدسم «فيديو»

كتب: منة الصياد -

09:10 م | الإثنين 11 أبريل 2022

عبير صبري

رغبة في الابتعاد عن روتين العديد من الأكلات التي تحتوي على كميات مختلفة من اللحوم خلال وجبات الإفطار في رمضان، جعلت الفنانة عبير صبري، تشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي تعد أكلة الكشري داخل منزلها، وهو ما أثار إعجاب الآلاف من متابعيها.

عبير صبري تعد الكشري على الفطار 

خلال الفيديو ظهرت عبير صبري وهي داخل مطبخ منزلها، ومرتدية عباءة صيفية فضفاضة، وقالت خلاله: «النهاردة قررت أعملكوا كشري على الفطار، عشان نغير بقا اللحمة والفراخ والحاجات الدسمة التقيلة دي، وزي ما انتوا شايفين أنا هوريكوا كل المقادير، لأكلة كلنا بنحبها».

وكشفت «صبري» عن خطوات إعدادها للكشري خلال مقطع الفيديو، وسرعان ما تفاعل الآلاف من المتابعين معها، إلى جانب عدد من المشاهير، إذ علقت الفنانة غادة عادل قائلة: «أنا عايزة الحمام مليش دعوة»، كما تفاعلت معها حلال شيحة معلقة: «شكله تحفة».

عبير صبري تتصدر التريند: ظهرت بـ«التايجر» 

وقبل أسابيع من حلول شهر رمضان المبارك، كانت  الفنانة عبير صبري، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها في جلسة تصوير وصفها البعض بالجرأة، والتي أطلت خلالها مرتدية فستانًا «كات» من التايجر، جاء بتصميم مجسم كشف عن رشاقتها.

وظهرت عبير صبري في جلسة التصوير المميزة احتفالًا بعيد ميلادها، وحينها أرفقت تعليقًا قائلة: «اترك أثرا جميلا في هذا العالم.. كل سنة وأنا طيبة».

مشاركة عبير صبري في مسلسل يوتيرن

وتشارك الفنانة عبير صبري هذا العام في موسم رمضان الدرامي، ضمن فريق عمل مسلسل يوتيرن، مع كل من ريهام حجاج، كريم قاسم، أيمن القيسوني، وتوفيق عبد الحميد، ومحمود حجازي، وعبير صبري، وصفاء الطوخي ونانسي صلاح والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.