رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ارتدته عبير صبري وزينب غريب.. الأحمر يشعل ختام القاهرة السينمائي (صور)

كتب: منة الصياد -

02:56 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

عبير صبري

إطلالات وألوان مختلفة ظهر بها نجمات الفن خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، لكن اللون الأحمر وضع بصمته المميزة على السجادة الحمراء، إذ تألق به العديد من الفنانات، لكن بتصميمات متباينة.

إطلالة عبير صبري

ظهرت الفنانة عبير صبري، مرتدية فستانا جريئا من اللون الأحمر الناري ذي فتحة جانبية، أبرز أنوثتها ورشاقتها، مع حذاء بلون أحمر داكن.

وحرصت الفنانة عبير صبري على أن تتناسب تسريحة شعرها الطويل مع تصميم الفستان، إذ تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بالإضافة إلى ارتدائها المجوهرات المناسبة، أما عن المكياج فقد اعتمدت النجمة على إظهار جمالها الخاص إذ وضعت مكياجًا خفيفًا مع لون روج أحمر، الذي يبرز جمالها ويناسب لون الفستان.

 

إطلالة هدى الأتربي

فيما أطلت الفنانة هدى الأتربي، بفستان أحمر اللون مجسم «وان شولدر»، بينما جاء «الكم» الآخر طويلًا حد الأرض مكونًا ذيلًا طويلًا، كما اعتمدت على تسريحة «ذيل الحصان»، ووضع الماكياج الذي تناسب مع ملامحها.

إطلالة زينب غريب

وأطلت الفنانة زينب غريب، بفستان «كت» أحمر اللون أيضًا، ذي فتحة كبيرة من منطقة الظهر، وجاء طويلًا وفضفاضًا.

إطلالة أسماء جلال 

الفنانة الشابة أسماء جلال، ظهرت ايضا بفستان «كت» أحمر اللون، ذي فتحة كبيرة من منطقة الصدر، مع اعتمادها على تسريحة الشعر المموج «الويفي».

إطلالة إنجي علاء

وخلال الفعاليات ظهرت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، بفستان أحمر «كت»، تميز بذيله المنفوش.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق حفل ختام المهرجان أمس الأحد، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبدالعزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

وفي تصريحات إعلامية، قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.