رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة أولادها.. اعرف أصل الحكاية في مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 5

كتب: روان مسعد -

09:36 ص | الخميس 07 أبريل 2022

مسلسل فاتن أمل حربي

انتهت أحداث مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم الحلقة 4 ببارقة أمل للأم «فاتن»، لكنها سرعان ما زالت سريعا مع تصاعد أحداث الحلقة الـ5 من المسلسل بشأن زواج الأم للمرة الثانية ما يخلصها من ظلم طليقها، إذ أنه في هذه الحالة سيؤدي إلى فقدانها لابنتيها، كون المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة أولادها.

وفيما يلي تفاصيل تلك القصة التي وردت أحداثها في الحلقة الـ5 من مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يعرض على شاشة «سي بي سي»، في 3 مواعيد، الأول الساعة 7:35 مساءً، أما الإعادة الأولى في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية للمسلسل في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

أصل حكاية المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة أولادها

جاء في بداية مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الـ5، تعدي طليقها «سيف»، الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة، على المُعلم الذي تقدم للزواج من «فاتن»، التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتذكرت حينها معاناتها مع «سيف» الذي كان يتعدى عليها مسبقا أكثر من مرة، حتى إذا أرادت الذهاب إلى أصدقائها، ورفض طليقها رفضا تاما أن تتزوج «فاتن» من المدرس الذي تقدم لها.

تصاعدت حدة أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، ووصلت إلى ابتزاز طليقها لها بحضانة الأطفال في حال زواجها بالفعل من المدرس الذي تقدم لخطبتها، وحينما سألت «فاتن»، تأكدت من أنها ستفقد حضانة البنات، وبمجرد زواج الأم المطلقة تذهب حضانة الأبناء تلقائيا إلى الأب أو الجدة في حالة عدم وجود الأب، وهكذا ناقشت الحلقة أزمة المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة أولادها.

فاتن أمل حربي تستعين بالأزهر الشريف

وأملا في التغلب على أزمة المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة أولادها، حاولت «فاتن» خلال أحداث الحلقة الاستعانة بالأزهر الشريف والمحكمة، كي تجد أي ثغرة تمكنها من ضمان استمرار حضانة البنات، إلا أنها لم تجد سبيلا وانفعلت في نهاية الحلقة على القاضي بشدة، فأمر بحبسها 24 ساعة نتيجة لتصرفها المرفوض في المحكمة.