رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمين عبد العزيز بين إعلانات رمضان 2022 والماضي.. لن تصدق أول أجر حصلت عليه

كتب: منة الصياد -

12:14 م | الأحد 03 أبريل 2022

ياسمين عبد العزيز في إعلانات رمضان 2022

مشاركة مميزة أطلت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال سباق إعلانات رمضان 2022، وذلك من خلال تقديمها لإحدى الحملات الدعائية لشركة اتصالات شهيرة بالمشاركة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وسرعان ما أعاد إعلان ياسمين عبد العزيز ذكريات إعلانات فترة التسعينيات إلى أذهان المشاهدين، وذلك لشهرتها في تلك الفترة ببطولتها للعديد من الحملات الإعلانية، قبل دخولها إلى عالم التمثيل.

إعلان ياسمين عبد العزيز يتصدر التريند بين إعلانات رمضان 2022 

تصدر إعلان ياسمين عبد العزيز، تريند موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، ونشر الفنان أحمد العوضي صورة من إعلان زوجته دعما لها، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وربط رواد السوشيال ميديا بين حضور ياسمين عبد العزيز في الإعلان الأخير لها، وحضورها السابق في فترة التسعينيات، وأنها لا زالت تبدع في تقديم الإعلانات بطريقتها الخاصة وخفة ظلها المميزة، إذ جاء علق البعض قائلين: «ياسمين رجعتنا لزمن فات»، «لسة شاطرة في الإعلانات زي ما كانت»، «دايما مميزة بطلتها».

إعلانات ياسمين عبد العزيز في التسعينيات 

وفي أواخر الألفية الماضية اعتاد الجمهور على مشاهدة ياسمين عبد العزيز في العديد من الإعلانات الشهيرة، وذلك خلال فترة شبابها قبل دخولها إلى عالم التمثيل، وبعد ذلك تحولت إلى واحدة من فنانات الصف الأول.

بداية ياسمين عبد العزيز مع الإعلانات 

أما عن الدخول إلى عالم الإعلانات، كشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل تلك الفترة، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي»، قائلة إنها دخلت إلى مجال الإعلانات حين كانت في الثانية عشرة من عمرها،، بينما كان والدها وشقيقها الأكبر يرفضان الأمر، وذلك بعد انفصال والديها.

وتابعت «ياسمين» أنها تقاضت أول أجر لها مقابل 250 جنيها في إعلانها لإحدى شركات الشوكولاتة الشهيرة: «كانت في واحدة صاحبة ماما، بتشتغل في شركة إعلانات، قالتلي تعملي إعلانات؟ فقولتها آه، لكن أبويا وأخويا الكبير رفضوا، وأنا قولتلها لا هعمل، وأخدت ساعتها 250 جنيه».