رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بدور البراهيم ترد على منتقديها في معرض العطور: «أنت وهي نقطة في بحر»

كتب: نرمين عزت -

03:42 م | الثلاثاء 08 مارس 2022

بدور البراهيم

تعرضت البلوجر السعودية بدور البراهيم للإساءة، أثناء حضورها معرض العطور، عندما أشارت إليها إحدى الفتيات قائلة «يع»؛ لتعترض على ملابسها وإطلالتها عند وصولها إلى السجادة الحمراء، لم تعلق بدور في حينها على ما ورد من انتقاد، ولكنها ردت فيما بعد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «سناب شات»، ووصفت الانتقادات بـ«التفاهات».

الرد على منتقديها بطريقة حادة 

«شوفتي الجمهور دا كله أنت وهي نقطة في بحر من جمهور بدور البراهيم.. وده أن دل يدل على المرض النفسي اللي بتعانوا منه»، بتلك الكلمات الحادة ردت البلوجر السعودية صاحبة الـ37 عاماً على منتقديها عبر نشر مقطع فيديو قصير على صفحتها الشخصية عبر تطبيق «سناب شات» بعد تعرضها للإساءة أثناء حضورها معرض العطور السعودي والذي كان أول افتتاح له في فبراير الماضي

وأضافت بدور البراهيم، في أثناء الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الاستوري على تطبيق سناب شات: «أنا تعمدت انزل الفيديو بالإساءة الموجة إليّ فيه من غير قص للإساءة بسبب الاتنين اللي قاعدين مستنيين ادخل ويشاورولي بكلمة (يع) واللي هما نقطة في بحر جمهور بدور البراهيم».

معلومات عن بدور البراهيم

- بدور البراهيم واحدة من مشاهير البلوجر السعوديات ولدت لأبوين سعوديين لكنها من أصول عراقية.

- حصلت على بكالوريوس في التجميل من جامعة أوكسفورد البريطانية، وتمتلك براندا في المكياج تسوق له عبر صفحتها على تطبيق سناب شات. 

- بدرو البراهيم تعمل أيضاً في التسويق للمنتجات التجميلية، وشاركت في معرض العطور السعودي المقام في جدة تعرضت للسخرية هناك؛ لكنها واجهت ذلك بطريقة حادة ووصفت من قاموا بالإساءة إليها بـ«التافهات» معبرة عن غضبها من ذلك. 

- تزوجت «البراهيم» من رجل أعمال سعودي وأنجبت منه طفلين، ولم يكتمل الزواج لكنها تزوجت مرة أخرى في 2020 من رجل أعمال كويتي بمهر مليون ريال سعودي أي ما يعادل 4 ملايين و100 جنيه مصري.