رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول ظهور لـ رامي ربيعة وزوجته بعد حفل الزفاف.. قلب أحمر واحتفال مميز

كتب: منة العشماوي -

09:53 ص | الثلاثاء 15 فبراير 2022

رامي ربيعة وزوجته في عيد الحب

احتفل رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، بعيد الحب مع زوجته، في أحد الفنادق الشهيرة، ونشر صورة لهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أول ظهور لرامي ربيعة وزوجته بعد حفل الزفاف

ونشر رامي ربيعة صورة مع زوجته خلال احتفالهما بعيد الحب وسط أجواء رومانسية وعزف الكمان، وعلق عليها بوضع قلب أحمر فقط، ويعتبر هذا أول ظهور لهما بعد حفل زفافهما في يناير الماضي.

ويحرص رامي ربيعة على نشر صوره مع زوجته في المناسبات، سواء يوم الخطبة أو حفل الزفاف أو عيد الحب وغيرها.

وكان حفل زفاف رامي ربيعة في شهر يناير الماضي، واحتفل به داخل أحد الفنادق الشهيرة، وسط عدد كبير من أصدقائه وأسرته، وجاء الفرح بعد فترة قليلة من إعلانه الخطبة.

كواليس حفل زفاف رامي ربيعة 

وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان طويل تميز بفتحة صدر على شكل v، مزيّن ببعض التطريزات، واعتمدت على وضع مكياج ناعم وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، فيما ارتدى اللاعب رامي ربيعة بدلة باللون الأبيض، وقميص باللون الأبيض، وبنطلون و«ببيون» باللون الأسود.

وظهر الثنائي بالعديد من اللقطات الرومانسية والكوميدية، وتصدر حينها محرك البحث جوجل، فقبل إقامة حفل الزفاف انتشر مقطع فيديو وهما داخل غرفة في الفندق، ويرقصان قبل الفرح، خلال استعداداتهما للحفل، حيث كان يرتدي ربيعة روب أسود، وترتدي زوجته روب أبيض.

كما ظهرت زوجته بطريقة طريفة خلال التقاط مقطع فيديو لـ«فيرست اللوك» الذي وثقه المصور الشهير «أنتيكا»، فعندما كانت تنتظر قدوم رامي ربيعة مازحته قائلة: «لو معجبنيش ريأكشن رامي هعيده.. لو 50 مرة».