رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد الحب.. نشوى مصطفى تحكي قصة تعارفها بزوجها من 30 سنة: كان صالونات

كتب: منة العشماوي -

09:01 م | الإثنين 14 فبراير 2022

نشوى مصطفى وزوجها

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، صورة تجمعها مع زوجها محمد عماد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، احتفالا بيوم عيد الحب وأنه يأتي تزامنا مع خطوبتها منه.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع فيس بوك عن قصة تعارفها بزوجها وأن الأمر كان مجرد صالونات: «زي النهارده من 30 سنة كانت خطوبتنا، كنا عارفين بعض قبلها بيومين، اتجوزنا صالونات، أول مرة شفنا بعض قلت له أنا مش حابة اتجوز بالطريقة دي وأهلي غاصبين عليا أشوفك، قاللي وأنا كمان أمي هي إللي مرشحاكي لي وأنا مش حتجوز مصرية، كان عايش في أمريكا».

نشوى مصطفى تحكي في يوم عيد الحب قصة زوجها

وأضافت الفنانة عن كيفية خطوبتها على زوجها منذ 30 عاما: «المهم قلت له عداك العيب يبقى تقول لوالدتك إني معجبتكش وأنا حقول لأهلى إني استرخمتك، تاني يوم كلمني وقاللي نشوى أنا غيرت رأيي وقررت أتجوز مصرية وأعملى حسابك بكرة جاي أخطبك».

زوج نشوى مصطفى: معقول 30 سنة مستحمل وصامد

وتابعت نشوى: «النهاردة عيد الحب ومكنش فاكر طبعا تاريخ خطوبتنا، فافكره، رد وقاللي، ياااه معقولة 30 سنة مستحمل وصامد، قلت له ياعم في المناسبات دي الراجل بيقول لمراته بحبك، رد بشكل تلغرافي وقال بحبك، قلت له بتحبني أد أيه قال لي بحبك أد ما بحب الونش وأبو جبل وأبو آدم وأوباما».

جدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى تقدم الموسم الثاني من برنامجها «بنت البلد» على شاشة قناة «صدى البلد» من الثلاثاء إلى الخميس في تمام الخامسة مساء، وذلك بعد أن حصدت نجاحا كبيرا في الموسم الأول بعد عرضه على شاشة قناة المحور.

فكرة برنامج نشوى مصطفى تدور بشأن موضوعات اجتماعية تمس كل بيت مصري.