رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

مش للستات بس.. 4 أنواع من الزهور يحبها الرجال: قدميها في عيد الحب

كتب: منة الصياد -

11:51 ص | الإثنين 14 فبراير 2022

زهرة الأوركيد

يحتفل العشاق والمتحابين اليوم بقدوم عيد الحب؛ إذ يحرص كل طرف على تقديم أفضل هدية لشريك حياته، حتى وإن تمثلت في أشياء بسيطة وغير مكلفة، وعادة ما يقدم العديد من الرجال الزهور المختلفة للفتيات؛ نظرًا لتعلق الإناث بالورود وأشكالها، لكن موقع floraqueen العالمي، المعني بالاهتمام بكل ما يخص مجال زراعات الزهور والنباتات، أكد أن هناك مجموعة من الأزهار تجذب الرجال بصفة خاصة، ويمكن اغتنام الفرصة وتقديمها لهم كهدايا مميزة في هذا العيد.

وتتمثل تلك الزهور في كل من:

1- سحلبية بيضاء (الأوركيد)

تتميز تلك الزهور بأوراقها البيضاء، التي يتخلل منتصفها اللون الوردي، وتسبب في إشعار الرجل بالهدوء، لذلك يحرص الكثير من رجال الأعمال على وضع هذا النوع من الورود على مكاتبهم داخل بيئة العمل.

وأوضحت دراسة علمية، أجريت في جامعة ميشيجان الأمريكية، أن وجود زهرة السحلبية البيضاء، أو ما تُعرف بالأوركيد بالقرب من مكان عملك، تزيد من التركيز والانتاجية والاحتفاظ بالذاكرة بنسبة 20%.

2- أقحوان أحمر

تمثل زهرة الأقحوان الأحمر الصداقة، لذلك تعتبر هي الزهرة المثالية التي يمكنك تقديمها إلى الرجل، سواء كان والدك أو أخيك أو شريك حياتك، وتتوافر في عدة ألوان منها: الأحمر، والبرتقالي، والأصفر.

3- طيور الجنة

تعتبر هذه الزهرة الاستوائية خيارًا رائعًا عند إرسال الزهور إلى الرجل؛ إذ يمكن القول أن الرجال يبحثون عن أزهار أكثر لفتًا للانتباه من الأناقة، وهذه الزهرة بمظهرها الرائع حقًا، والتي تشبه طائرًا ذو ألوان زاهية في أثناء الطيران، تتناسب مع أذواق الرجال.

4- زهرة جيربيراس

هي الزهرة التي لا تفشل أبدًا في رسم الابتسامة على وجه أي شخص، بسبب ألوانها المتعددة والمتداخلة، ولهذا السبب يُقال إنها تمثل البهجة على وجه من تُقدم له.