رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أحدث رسومات ليلة الحنة لعام 2022.. اللون الأبيض مش بس للفستان «صور»

كتب: نرمين عزت -

04:46 ص | الإثنين 14 فبراير 2022

حنة بيضاء للعروس

«الحنة الحمراء» وكذلك «السمراء» تقليد سائد للعروس في ليلة زفافها، لذلك تحرص الفتاة على اقتناء أجود أنواع الحناء ورسم أشكال مختلفة وجذابة على يديها، لكن الجديد في ابتكارات الحناء هذا العام هي الحنة البيضاء وأبرزها الدانتيل.

في السطور التالية يعرض «هن» أحدث أنواع الحناء، وفقا لموقع «Stylesnic» البريطاني.

رسومات الدانتيل في الحناء

ربما الفساتين الدانتيل من أجمل ما يجذب المرأة في فستان زفافها، والآن تستطيع أيضا إضافة الدانتيل إلى يديها في زفافها، إذ يعتبر إحدى رسومات الحنة المميزة والعصرية الذي يضيف إلى إطلالة العروس بريقاً خاصاً وفخامة، ويمكن اختيار رسمة الدانتيل التي تغطي الأصابع، مع نقشة الدوائر عند معصم اليد، وأغصان ملتوية تمتد عند نهايتها، فتصبح مميزة وجذابة.

رسومات حناء بنقشة الأزهار

الأنثى رقيقة كالوردة، لذا تحب كل ما يمتزج بلون ورائحة الورود، ولهذا السبب فإن نقشة الحنة التي تشبه الأزهار بأشكالها المختلفة على الأظافر تمنح العروس مظهراً رومانسياً، وتعزز من جمال أصابعها ويديها، وعلى سبيل المثال الاعتماد على رسمة حناء ناعمة ترتكز على نقشة الورود متوسطة الحجم مع الأوراق المخططة والنقاط الصغيرة الممتدة على مناطقة مختلفة من اليد والأصابع.

رسومات حناء ناعمة باللون الأبيض

النعومة والأناقة من مميزات الأنثى، لذا تحب العروس أن تبدو أكثر نعومة يوم زفافها وتحرص على التفاصيل التي تظهر جمالها، لذلك فإن رسومات الحنة الناعمة باللون الأبيض تعتبر اختيارا مميزا للعروس التي تتمنى إضافة لمسة جمالية على يديها بدون مبالغة.

وهناك نقشة الأغصان الرفيعة، والتي تبدأ من أول الإصبع وتمتد وصولاً الى معصم اليد، مع تزيين باقي الأصابع بنقشة ناعمة تشبه الخواتم هي الأفضل لإطلالة أكثر نعومة.