رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

6 أفكار متنوعة لهدايا عيد الحب للزوج.. أبرزها حذاء الأعمال الشاقة

كتب: مريم النادي -

04:59 م | الأحد 13 فبراير 2022

هدايا عيد الحب للازواج

اختيار هدايا عيد الحب للزوج ليس بالأمر الصعب، على الرغم من اختلاف نوع الهدية من شخص لآخر، تبعا لاختلاف شخصيته واهتماماته، إلا أنهم يميلون إلى الهدايا العملية التي تسهل عليهم حياتهم وتساعدهم في تخطي المشكلات التي تواجههم، لذا يستعرض «هن» في التقرير التالي أفكار هدايا للزوج وفق موقع nymag.

أفكار هدايا عيد الحب للزوج

جهاز مساج للرقبة

إذا كان طبيعة عمل زوجك تضطره للجلوس لفترة طويلة على المكتب، فجهاز مساج الرقبة سيكون أنسب هدايا عيد الحب له، وسيتذكر دائما أنك السبب في التقليل من معاناته مع الألم.

عدة حلاقة

الهدايا المخصصة في عيد الحب فكرة رائعة دائما، حيث يشعر صاحبها بأنه تم اختيارها بعناية وليس مجرد هدية تم شراؤها من بين مئات الهدايا الموجودة على ارفف المحلات، فاختيار مجموعة متكاملة من عدة الحلاقة ستجعل زوجك يشعر بسعادة عارمة لحرصك على راحته.

بن فاخر

إذا كان زوجك من عشاق القهوة ويشربها دائما فهو بالفعل لديه ذوق عال، ويستطيع التمييز بعناية بين أنواع القهوة المختلفة، فاختيار نوع فاخر من البن وتقديمه له، يعد بمثابة هدية رائعة سيشكرك عليها كثيرا.

حذاء الأعمال الشاقة

إذا كانت ممارسة الرياضة أو طبيعة عمل زوجك تحتاج إلى أحذية قوية، فاختيار زوج من الأحذية التي تم تصميمها لتحمل الأعمال الشاقة أو المشي لمسافات طويلة وعلى التضاريس الصعبة وتعطي الراحة في نفس الوقت، يعد هدية عيد حب رائعة، ستجعله يتذكر دائما أنك سبب في راحته وحماية قدمه من الأذى.

ساعة يد رياضية

تعتبر ساعة اليد من أهم الاكسسوارات، التي لا يستغني عنها أي رجل أو شاب، فـ بالإضافة إلى فائدتها المعروفة في معرفة الوقت، تعطي أيضًا لمسة جمالية على الإطلالة.

كما أصبح الآن من الممكن متابعة حالة القلب، من خلال ساعة اليد، كما تشمل العديد من المميزات التي تجعلها اختيارًا موفقًا لهدية رائعة في عيد الحب.

مجموعة من منتجات العناية الشخصية

شراء مجموعة متكاملة من العناية الشخصية بنفس الرائحة مكونة من العطر والشامبو والمرطب لزوجك، دليل قوي على اهتمامك الكبير بأدق تفاصيله، وحرصك على مظهره، بالإضافة إلى أنه في كل مرة سيستخدم بها العطر سيتذكرك وهذا هو المطلوب.