رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

للرجال.. اتيكيت تقديم هدايا عيد الحب: «اوعى تسيب السعر عليها»

كتب: هبة سعيد -

11:22 ص | الإثنين 07 فبراير 2022

هدية عيد الحب

أيام قليلة ويبدأ الاحتفال بعيد الحب، إذ يعتبر من الفرص الجيدة لاسترجاع العلاقات وتحسينها مع شريك الحياة، لكن من الممكن أن يخطىء المتحابون في هذا اليوم، وتضيع منهم الفرصة، لمجرد اختياره هدية غير مناسبة للطرف الآخر، أو تقديمها بطريقة خاطئة.

اتيكيت اختيار وتقديم هدية عيد الحب

وبمناسبة عيد الحب العالمي الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، ترصد «هن» في التقرير التالي، اتيكيت اختيار وتقديم هدايا عيد الحب، وذلك وفقًا لموقع «Brides» فيما يلي:

- يمكنك اختيار البرفيوم الذي تفضله شريكة حياتك، بالإضافة إلى الملابس المنسقة التي تناسبها، ومستحضرات التجميل، حيث تفضل معظم الفتيات هذه النوعية من الهدايا.

- يلزم تغليف الهدية بطريقة جيدة تناسب أجواء عيد الحب، والحرص على عدم إبراز اللون الأسود في الهدية، ويفضل الاكتفاء باللون الأحمر فقط، اجعله يومًا مميزًا.

- يمكنك وضع كارت ورقي صغير، ودون عليه رسالة حب، سيساعد ذلك على تكوين ذكريات رائعة بينكما.

-احرص على تقديم الهدية في الوقت والمكان المناسبين، بالإضافة إلى الحرص على نزع السعر إذا كان مدونا على الهدية.

- ابتعد عن شراء الهدايا التي لا تحتاجها شريكة حياتك، واختار الهدايا العملية، سيساعدك ذلك على حصولك أيضًا على الهدايا التي تحتاجها.

- لا تكرر اختيار الهدايا كل عام، إذ يلزم عليك التنويع في الاختيارات من تقديم الورود والشوكولاتة، وأيضًا الهدايا العملية.

- يمكنك إضافة الهدايا الرومانسية الرمزية، مثل الأشياء التي يمكن لكلاكما حملها، ويكون الاسم محفورا عليها، أو الصور.

- لا تقتصر هدايا عيد الحب على المتزوجين فقط، إذ يمكنك الحرص على تقديمها إلى الأطفال أيضًا، مثل تقديم الشوكولاتة والحلوى.

- يلزم الحرص على عدم الإفراط في إظهار الإيماءات والمشاعر الرومانسية، إذ يمكنك تقديم الهدية وأنت مبتسم مع قول كلمة رومانسية لطيفة فقط، وكذلك عند استقبالك للهدايا لا تفرط في إبراز مشاعرك حتى لا تبدو مزيفًا.