رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفكار هدايا عيد الحب للمخطوبين.. «شيك ومش هتكلفك كتير»

كتب: مريم النادي -

01:25 م | الأحد 13 فبراير 2022

هدايا عيد الحب

أفكار هدايا عيد الحب للمخطوبين، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث، من قبل الشريكين، خاصة إذا كان هذا أول عيد الحب لها، فكل منهما ينتظر الآخر يقدم له شيئًا مميزًا يضيف ذكرى مميزة إلى علاقاتهما، ولكن قد يكون هذا الوقت حرجًا بالنسبة للبعض، فلا يتوافر الكثير من المال لشراء هدايا غالية الثمن نتيجة التجهيزات الخاصة بالمنزل وغيرها من المسؤوليات، لذا يستعرض «هن» بعضًا من الهدايا غير المكلفة التي يمكن تقديمها وإدخال السعادة على شريكك وفق موقع «theknot».

أفكار هدايا عيد الحب للمخطوبين

سلسلة من الفضة

تعتبر سلسلة على شكل قلب من أبسط وأنسب هدايا عيد الحب، فهي تناسب كل شيء تقريبا، ويمكن إضافة طابع خاص لها بنقش الحروف الأولي من اسمي الحبيبين، أو تاريخ الذكرى السنوية المفضلة لديهما عليها.

الشموع المعطرة

واحد من أفضل هدايا عيد الحب، لما تضيفه من دفء ورائحة مميزة على الجو العام للمكان، إذ يمكنك طباعة صورتكما عليها معًا، أو كتابة رسالة مرحة تذكركما بذكرى مميزة بينكما.

ملابس جديدة

شراء الملابس لشريكك دليل قوي على الحب والرعاية، خاصة إذا كان اختيارك لشيئ كان يريد شراءه، إذ يمكنِك أن تقدمي له بيجامة من الحرير، أو قميص من علامة تجارية راقية.

برواز على شكل قلب

يعد اختيار مجموعة من الصور التي تحمل ذكريات مشتركة بينكما، ووضعها في برواز على شكل قلب، من ألطف هدايا عيد الحب ويمكنك استخدامها كقطعة ديكور في منزلكما فيما بعد.

بوكيه من الحلوى والشيكولاته

بوكيه الورد باللون الأحمر من أكثر هدايا عيد الحب انتشارا وتداولا بين الأشخاص، ولكن بسبب تكلفته العالية وقصر عمر الورود، اتجه بعض الأشخاص إلى استبدال الورود بحلوى وشيكولاته كثيرة، فلاقت هذه الفكرة إعجاب الكثير من الفتيات، وخصوصا أن أغلب الفتيات يعشقن الشيكولاته.

شراء كتاب لكاتب شريكك المفضل

إذا كان شريكك من محبي القراءة فستكون هذه الهدية الأنسب له، بالرغم من أنها ربما تكون هدية صغيرة، ولكنها ستكون دليلًا قويًا على حبك له، وتسلط الضوء على اهتمامك بتفاصيله الخاصة.