رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لأزمة تصريحات محمد أبو جبل عن زوجته.. البداية منشور غامض

كتب: ندى نور -

09:42 ص | الجمعة 11 فبراير 2022

تعليق زوجة أبو جبل على نبأ انفصالهم

تصدر اسم العملاق محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، تريند مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول انباء انفصاله عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى، حتى تزيد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي.

بدأت القصة عندما قامت زوجة حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، بنشر منشور غامض على صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، وكتبت: «كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل».

وجاء المنشور عقب مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الافريقية، وحل حارس مرمى الفراعنة، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، وعلى الرغم من الحديث المطول إلا انه لم يتطرق لأنباء الإنفصال عن زوجته طوال الحلقة.

ولكن اطلقت «سمارة» بعض التصريحات الصحفية، التي نفت فيها شائعات الانفصال عن زوجها، مؤكدة على وجود الخلافات بينهما، ولكنها خلافات بسيطة، مؤكدة أنها مصدومة من الرسائل التي تستقبلها بخصوص هذا الموضوع خلال الأيام الماضية.

القصة الكاملة لشائعات انفصال محمد أبو جبل عن زوجته

وكانت اخر تصريحات حارس مرمى منتخب مصر، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، تحفظ اثناء حديثه عن حالته الاجتماعية، ورفض في البداية الاجابة على السؤال، قبل أن تؤكد له «الشاذلي» أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية تصوير الحلقة، وقال أبو جبل: «الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير».

«سمارة» ترد على أبو جبل بعد حوار منى الشاذلي 

علقت سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، على الشائعات التي طالتها الفترة الماضية حول انفصال عن زوجها.

وقالت «سمارة»، عبر خاصية الاستوري على «انستجرام»: «من فترة وأنا مقفلة على الموضوع في قلبي لأنه أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من النوع اللي بيستغل المشاكل علشان أطلع بها تريند وثالثا احتراما للعائلتين، لكن لأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة».

تابعت: «بالرغم من انه لا توجد فتاة ولا صحفية متواصلتش معايا لكن أنا اختارت السكوت بدلا من الكلام أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد الله، عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية إني متكلمش في الموضوع حتى ينتهى بالطريقة اللي شايف إنها خير لينا أحنا الاتنين».

واختتمت حديثها: «مفيش فرح بيدوم ولا حزن بيدوم، ولا شيء دائم وتعلمت إلا أضمن الدنيا، ولا الناس تستغلني لما أكون ناجح ولما أكون مطفي محدش يقف معايا، من الطبيعي أن الناس تفرح معاك لكن مش طبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك.. معدن الشخص بيبان عند حزنك وسقوطك، اتمنى من كل قلبي أن تغلقوا الموضوع.. والله يعلم ربي ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي وشكرا».