رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«سيشن الشحاتين».. فوتوجرافر حب يخرج عن المألوف بجلسة تصوير غريبة

كتب: ياسمين أحمد -

08:46 ص | الأحد 06 فبراير 2022

فوتوسيشن الشحاتين

بالبيجامة أو يمكن وصفها بالملابس البالية وبشعر أشعث، يجلسان على الرصيف، يفترشان الشارع، كل منهما يعُد النقود، حينما تراهما للوهلة الأولى تظنهما متسولين، لكنهما في الحقيقة ثنائي جمعتهما قصة حب قوية، وأرادا الخروج عن المألوف وإقامة جلسة تصوير بعيدة كل البعد عن التقليدية تحت عنوان «فوتوسيشن الشحاتين» بالتعاون مع الفوتوجرافر «مينا نبيل» صاحب الفكرة.

تفاصيل فكرة الفوتوسشين

فكرة «فوتوسيشن» الشحاتين للفوتوجرافر الموهوب «مينا نبيل» الذي يحرص من حين لآخر على الظهور بفكرة خارج الصندوق، كان آخرها جلسة تصوير «المساجين» التي لاقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يروي «مينا» تفاصيل جلسة التصوير لـ«هن» وعن سبب اختياره لتلك الفكرة قائلا: « حبيت أفكر في حاجة جديدة من بعد نجاح سيشن المساجين، إللي اتفاعل معاه طلبة كلية حقوق فحبيت أعمل حاجة لكلية تجارة، وبدل من أنهم يلبسون بدل وشغالين في بنوك خليتهم شحاتين».

قصة حب أندرو ونانسي

بطلا سيشن الشحاتين كما أطلق عليه «مينا» هما «أندرو عماد» البالغ من العمر 27 عاما وخطيبته «نانسي صبحي» صاحبة الـ24 عاما، جمعتهما قصة حب منذ 5 سنوات وكللت بالخطوبة من عام وثلاثة أشهر، والفكرة نالت إعجابهما كثيرا حينما طرحها عليهم مينا.

يتابع مينا: «السيشن متصور في المنيا الجديدة في البارك قدام سيتي سكيب، مكان ما السايس بيقف، وكانت من الحاجات إللي ركزنا عليها المناديل والفلوس الفضية عشان تكون التفاصيل واقعية واهتميت بشكل اللبس جدا».

سبب اختيار مينا لفكرة الشحاتين

وعن سبب اختيار مينا لتلك الفكرة تحديدا، أكد أنه يؤمن بأن تلك الفئة في المجتمع حينما تحب يكون حبها صادقًا، وهذا ما حاولت إيصاله الثنائي نانسي وأندرو خلال الصور، بالرغم من تخوفهم من ردود الأفعال.

تأجير سيارة من أجل التصوير

لتكن الصور بتلك البراعة قام مينا بتأجير سيارة لتفادي مضايقات الناس بقدر الإمكان ويقول: «أنا أجرت عربية مخصوص عشان ناخد الشوت ونركب جوا العربية، لأن الكام ثانية إللي بنصور فيها الناس كانت بتضحك علينا».