رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أزياء شتاء 2022 الرجالي والحريمي والأطفال للعام الجديد

كتب: نرمين عزت -

05:38 م | السبت 18 ديسمبر 2021

أزياء شتاء 2022

يتابع الجميع عن قرب أزياء شتاء 2022، وأجدد صيحات الموضة سواء كانت تصميمات للرجال أو النساء أو حتى الأطفال، في ظل رغبة الجميع في ارتداء ما هو جديد على الموضة الحديثة فنجد أن الأزياء النسائية التي سيطرت عليها موضة البناطيل الطويلة والجيب السوداء الجلد، ويعرض «هن» في السطور التالية أهم صيحات الموضة الرجالية والنسائية والأطفال.

أزياء شتاء 2022 

يستعرض «هن» خلال هذا السطور التالية، مجموعة من تصميمات أزياء شتاء 2022، للرجال والنساء والأطفال، والتي تم طرحها من قبل العديد من ماركات الأزياء العالمية.

تصميمات الرجال من لويس فيتون 2022

قبل رحيل علامة الموضة العبقري «فيرجل أبلوه» الذي صنع اسما تجاريا في عالم الأزياء الرجالية، أصدر مجموعة جديدة أساسها تكرار بعض أزياء الرجال التي ارتداها الفنانون، أما الألوان فسيطر عليها الأسود والرمادي وأدخل على الموضة الرجالية بعض الأساليب الجديدة مع الالتزام بالكلاسيكية وإضافة قبعات الرأس ولم ينس أزياء الشتاء أيضا للشباب، فاعتمد فيها على مزج الألوان العصرية مع الكلاسيكية والتي جذبت الكثير من المتابعين له، وفقا لمجلة الموضة الفرنسية «فوج».

أزياء الرجال من ألكساندر ماكوين

عملت المصممة «سارة بيرتون» والتي تعمل في دار ألكساندر ماكوين على مزج الملابس الرجالية بقليل من اللمسات الأنثوية فكانت الأجزاء العليا من البدل مطرزة بشكل جميل وتأخذ بعض الرسومات الهندسية، المجموعة مصنوعة من القطن والذي يناسب الشتاء والتقلبات الجوية الى جانب الأناقة التي طغت على تلك الملابس تعبر عن انجذابها للفن.

موضة الحريمي في أزياء شتاء 2022

تعددت اتجاهات الموضة لعام 2022 وتمت إضافة أساليب جديدة على التصميمات النسائية الجديدة، وتصميم جواكت شتوية طويلة والقصيرة المستوحاة من الملابس الكلاسيكية القديمة، وفقا لموقع «ذا تريند سبورتر».

الملابس المزينة بالخرز

في موضة الأزياء النسائية للعام الجديد كان للملابس المطرزة التي تعتبر مثالية لبعض النساء، بإضافة المعاطف والأحذية الطويلة الجلدية، غالبا ما تعتمد هذه الإطلالات على نمط الستينات من القرن الماضي.

البنطلونات الطويلة والملابس المقطعة

بالنسبة لموضة البنطلونات الطويلة والواسعة التي انتشرت في الفترة الأخيرة فكان لها نصيب واسع من الانجذاب وسوف تستمر للعام الجديد مع الملابس المقطعة من الاكتاف والجيب الجلد الطويلة.

أزياء الأطفال لشتاء 2022

بالنسبة لأزياء الأطفال فكانت الملابس الشتوية أكثر أناقة والتي تناسب أعمارهم، واعتماد الألوان التي ينجذب إليها الأطفال كما فعلت «دار بيتون».

واعتمدت دار بيتون على الألوان منها البينك والأزرق والزهري والأخضر والبرتقالي ومزيد من الألوان البسيطة التي يحبها الأطفال، ضمن ربيع 2022.