رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أحدث صيحات موضة البناطيل لشتاء 2022.. أبرزها الصوف والجلد

كتب: مريم النادي -

01:36 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021

موضة بناطيل شتاء 2022

تعتبر البناطيل هي أساس إطلالة الكثير من النساء، وتحديدا في موسم الشتاء يزيد الطلب عليها، وبمتابعة أحدث الصيحات التي تصدرها براندات الموضة العالمية، عن أنواع البناطيل لهذا العام، لم يكن هذا الشتاء ليقتصر على الجينز فقط، ولكن ظهرت موضة بها صيحات جديدة وتنوع كبير في الألوان والنقشات والقصات، وحتى نوع القماش، وهي صيحات معدلة مستوحاة من الماضي، اختارت لكِ «هُنَّ» أشهر 5 صيحات، وفق موقع «WHO WHAT WEAR» الأمريكي.

البنطلونات المنقوشة الواسعة

هي سراويل عصرية مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، مليئة بالنقوشات والألوان الجريئة، مثل نقشة الشطرنج الأبيض والأسود والملون، ونقشة الألوان الزاهية المتداخلة مع بعضها التي تضيف روحا شبابية مرحة على إطلالتك.

البنطلون الجلد الملون

هو من أساسيات دولاب الشتاء لما يضيفه من عصرية وأناقة على مظهرك، فكان يسيطر على مواسم الشتاء السابقة، ولكن دخل عليه تحديث جديد، فاختلفت قصته، ولم تقتصر ألوانه على الأسود فقط، ولكن ظهر البني والأخضر وغيرها من الألوان، ويمكنك ارتداؤه مع حذاء رياضي أبيض وتيشرت بمظهر كاجوال أو مع بليزر لمظهر رسمي أكثر.

بنطلونات العمل المستوحاة من الرجال

بالرغم من أنها سراويل رسمية، إلا أنها عملية مناسبة للجامعة والعمل، فهي بديل مناسب للسراويل الجينز، ويمكنك تنسيقها مع حذاء «سيفتي» أسود وسترة صوفية لإطلالة عصرية ومريحة.

البنطلونات الصوفية المضلعة

لقي البنطال الصوف انتشارا واسعا هذه الموسم بين الفتيات والسيدات كونه عملي ومريح ومناسب لجميع الخروجات النهارية، سواء كانت للجامعة أو للعمل، حيث جاء بديلا للسراويل الرياضية، فهو مصنوع من الصوف، وبالتالي مناسب أكثر لأيام الشتاء الباردة، ويمكنكِ تنسقه كمجموعة صوفية مع سترة من نفس اللون والخامة، أو مع جاكت وحذاء ملون.

بنطلون بخصر مرتفع

تشبه موضات الثمانينيات والتسعينيات، ولكنها عصرية أكثر مما كانت عليه في الماضي، ويمكنك ارتدائه مع بليزر مطابق له وحذاء عالِ لمظهر رسمي، أو مع تيشيرت أساسي وحذاء رياضي.