رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فساتين سواريه للمحجبات.. أحدث صيحات موضة 2021 (صور)

كتب: ندى نور -

09:33 م | الخميس 16 ديسمبر 2021

موضة فساتين سواريه للمحجبات

عند اقتراب حفلة أو مناسبة، تبدأ الفتيات في البحث عن فستان سواريه للمحجبات، لاختيار التصميمات الأنيقة التي تناسب عصر الموضة والأزياء، من أجل الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة. 

وتكمن الصعوبة في اختيار فستان سواريه للمحجبات، أن كل فتاة لها ذوق رفيع ومختلف، حسب قوام الجسم، لذا يستعرض «هُن» في التقرير التالي، موضة فساتين سواريه للمحجبات.

فساتين سواريه للمحجبات

موديلات سواريه محجبات منفوش

يكثر البحث عن هذا الموديل، وخاصة إذا كانت المناسبة التي تود الفتاة حضورها خطوبة أو زفاف فهي تجعل المرتدي لها يظهر أنيقا وتكسبه جاذبية.

ومن الموديلات التي تحوز الإعجاب دائما:

فستان طبقات القماش الشيفون ذات اللون الذهبي، وهو فستان ذات تصميم يتميز بوجود نقشات ورود في الجزء العلوي والأكمام، بينما باقي الفستان سادة ومنقوش.

فستان سندريلا 

ذات اللون الكحلي الهادىء ويتناسب مع الفتيات ذات السن الصغير، إذ أنه أقصر نسبيا مقارنة بالفساتين الأخرى، ويحتوي على مجموعة من الورود الجميلة من أعلى.

فستان سواريه للمحجبات منقوش باللون البينك أو اللون الوردي، من فساتين السوارية ذات الألوان المبهجة.

فستان سواريه سادة من اللون البنفسجي

من الفساتين الرقيقة، ويمكن إضافات فصوص الزينة البيضاء والسوداء أعلى الفستان، بالإضافة إلى وجود مايشبه الحزام المكون من مجموعة رقيقة من الورود البيضاء الصغيرة.

فستان السواريه الستان

من أكثر الموديلات التي يمكن اختيارها، والاعتماد عليها من قبل الفتيات المحجبات، ويوجد عدد كبير من أشكال فساتين الستان التي يمكن الاختيار بينها، لحضور أي مناسبة سواء كانت حفل زفاف أو خطوبة أو سهرة عادية أو عيد ميلاد وتلائم الجو صيفا وشتاءا.

فساتين القطيفة

هذا الفستان من نوع القطيفة، ويعتبر الفستان القطيفة من أفضل الاختيارات، إذ يعطي المرأة فخامة وأناقة وأنوثة، ويمكن ارتداءها في المناسبات المختلفة.