رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

«راحت دقن» سامر أبو طالب.. نيولوك مفاجئ يثير دهشة المتابعين

كتب: غادة شعبان -

11:13 ص | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

الملحن سامر أبو طالب وزوجته رنا سماحة

فاجأ الملحن سامر أبو طالب، متابعي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنيولوك أثار الاهتمام الجميع، خاصة الفتيات، إذ بدا بشكل أصغر من عمره، كأنه لا يزال في مرحلة المراهقة، بعدما تخلى عن لحيته، ليصبح محط أنظار، وحديث البعض سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

نيولوك سامر أبو طالب  

علق سامر أبو طالب، الذي رزق مؤخرا بمولوده الأول من زوجته المطربة رنا سماحة، على الشكل الجديد الذي ظهر عليه، خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، قائلًا: «وراحت الدقن، رجعت لسن الـ15».

الشكل الجديد الذي ظهر عليه الملحن الشاب، أثار كثير من التساؤلات والتعليقات، إذ حصدت الصورة المئات من تسجيلات الإعجاب وعشرات التلعيقات، من بينها: «مين ده»، «أنت إزاي رجعت صغير كده»، «معرفنكش يا نجم»، «هي رنا سماحة عارفة بالجريمة دي»، «اختفي من وش رنا اليومين دول»، «يا رب يكون فلتر مش حقيقة»، «حد شاف سامر يا جدعان»، «روح يا حبيبي نادي سامر أخوك من جوه، وبطل تلعب في موبايله عيب»، «حلاوة البيبي الجديد يا أبو مالك»، «حمد الله على سلامة رنا ربنا يخليلكوا مالك».

فرحة المولود الأول

أعلن سامر أبو طالب، خلال الساعات الماضية، وضع زوجته رنا سماحة، مولودهما الأول «مالك»، إذ شارك صورة من إحدى الغرف في إحدى المستشفيات، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «الحمد لله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوة، الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، رزقنى الله بمولودىى الأول مَالِك سامر ابو طالب».

واحتفل سامر أبو طالب، خلال الساعات الماضية بوضع زوجته رنا سماحة مولودهما الأول «مالك»، معلنا الخبر عبر «انستجرام»، إذ كتب: «اسأل الله أن يجعله قرة عين لى ولاُمُّه، ويجعله من الصالحين، ويرزقنا بِرُّه، وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد، اللهم اجعله سند وعون لنا، أمين يا رب العالمين».

رنا تحتفل بعيد زواجها الأول

احتلفت رنا سماحة، مؤخرا، بمرور عام على زواجها من الملحن سامر أبو طالب، بمشاركة كواليس الزفاف والتجهيزات، ولقطات من الحفل الذي ضم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، بعد فترة من انتشار شائعات عن توتر العلاقة بينهما، بل وصلت الأحاديث إلى زعم انفصالهما وطلاقهما بشكل رسمي، رغم رفض الثنائي التحدث عنها في وسائل الإعلام عن أي شيء يخص تلك الأخبار، معتبرينها خصوصيات عائلية.