رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خطوبة رنا سماحة والملحن سامر أبو طالب: ادعولنا دعوة حلوة

كتب: ندى نور -

12:32 ص | الأحد 11 أكتوبر 2020

الفنانة رنا سماحة

أعلنت الفنانة الشابة رنا سماحة، خطوبتها على الملحن سامر أبو طالب، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين، ونشرت صورة لها هي وسامر أبو طالب، معلقة: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ادعولنا دعوة حلوة".

وقبل عدة أيام أعلنت الفنانة رنا سماحة، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، خبر خطبتها من خلال تغيير حالتها الاجتماعية من عزباء لمخطوبة، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص الخطبة أو هوية العريس.

وشاركت رنا، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، والتي ظهرت خلالها من الخلف، مرتدية فستان قصير متداخل الألوان.

وأرفقت تعليقًا على الصورة التي شاركتها: "تمت بحمد الله نروح للي بعده"، في إشارة لنبأ الخطبة.

وتفاعل متابعو الفنانة مع الإطلالة التي ظهرت بها، متبادلين التهاني والمباركات، وكان من أبرزها: "ربي يستر عليك ويحفظك.. خايفة عليك، ألف مبروك على الألبوم الجديد وعلى الخطوبة السعيدة ربنا يهنيك ويسعدك، مبروك الألبوم رائع.. ألف مبروك الخطوبة عروستنا الحلوة".

 

وطرحت رنا سماحة، أغنيات من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "7 رجالة"، والذي اختارته بمشاركة جمهورها.

وكانت آخر أعمال رنا سماحة، الفنية مسرحية "كوميديا البؤساء"، التي عُرضت على مسرح ميامي، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، وتأليف وإخراج مروة رضوان.

والمسرحية مأخوذة عن نص "البؤساء" للكاتب الفرنسي فيكتور هوجو، بطولة رنا سماحة، ومحمود عزت، ورامي الطمباري، ومحمد عبده، وعمرو كمال بدير، وإيهاب الزناتي، ومحمود خالد، ومريم البحراوي.