رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. رنا سماحة عن زواجها من سامر أبو طالب: "مش مستوعبة"

كتب: منة الصياد -

10:03 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020

رنا سماحة وزوجها

عبّرت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها البالغة لزواجها من الملحن سامر أبو طالب.

وقالت"سماحة"، خلال لقاءها ببرنامج "theinsiderar بالعربي": "لحد دلوقتي بحاول استوعب أن ده حقيقي، حتى مش عارفة أجمع الكلام، حاسة إن في حد هيجي يصحيني من النوم من أول اليوم".

وعقّب زوجها الملحن سامر أبو طالب: "كنا صحاب بقالنا 13 سنة، فجأة بنتجوز وفجأة في قصة حب كبيرة بيننا، ربنا يكملها بالخير".

حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب

واحتفلت رنا سماحة بحفل زفافها مساء الخميس الماضي، على الملحن سامر أبو طالب بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصناع الأغنية، منهم ريم البارودي، ومينا عطا، وهايدي موسى، ومحمد شاهين، الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق وغيرهم.

وتصدرت "سماحة"، مؤشرات البحث على محرك جوجل بعد احتفالها بليلة حنتها، على الملحن سامر أبو طالب، قبل أيام، واستعداد الثنائي للزفاف.

ولحّن سامر أبو طالب، العديد من الأغاني الشهيرة كان آخرها "سمعني"، و"صاحبة رأي" للفنانة إليسا.

يشار إلى أن رنا سماحة طرحت مؤخرا ألبوم "7 رجالة"، الذي يضم 10 أغاني صورت على طريقة الفيديو كليب، هي (خانت نفسها، تتر النهاية، 100 مليون عاملة، 7 رجالة، حياتي تخصني، إسمه إيه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك).

جدير بالذكر أن رنا سماحة احتفلت بخطوبتها على سامر أبو طالب، بداية شهر أكتوبر الماضي، وقررا أن يكون الزفاف نهاية العام الجاري. 

وقالت رنا، إن سامر صديقها منذ 13 عامًا خلال فترة دراستهما في معهد الموسيقى العربية، مشيرة إلى أنه في هذا الفترة أصدر ألبوما غنائيا وكان مشهورًا، ثم بعدها شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" واكتسبت شهرتها وظلا أصدقاء، إلى أن تحولت الصداقة إلى حب.