رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ظهور رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب في زفاف أفشة بعد أنباء انفصالهما (فيديو)

كتب: آية المليجى -

09:49 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021

محمد مجدي أفشة وعروسه

داخل أحد الفنادق الكبرى، احتفل نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، بحفل زفافه، بعد أشهر من خطبته لإحدى فتيات قريته، شهد الحفل عددا من اللقطات المختلفة أبرزها ظهور صانع الألعاب بإطلالتين.

وشهد حفل الزفاف ظهور المطربة رنا سماحة مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، في مقطع فيديو متداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت المطربة الشابة وهي تقبل العروس وتهنئهما بالزواج، كما التقطت مع زوجها صورا مع العروسين.

وظهرت الفنانة رنا سماحة بفستان محتشم يحمل اللون الفضي، كما جاء مزود بحزام رفيع من المنتصف ما أبرز ملامح حملها، ولملمت شعرها إلى الوراء، ويعد ذلك الظهور بعد الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية عن انفصال الفنانة عن زوجها الملحن.

وكانت الفنانة رنا سماحة ظهرت خلال لقائها ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة قناة «DMC»، أنها لم ترغب في الحديث عن هذه التفاصيل «زي ما هقول دايما، إن فيه جزء من حياتنا كفنانين لازم يفضل برا النشر والسوشيال ميديا والصحافة والإعلام، وحصلت الفترة اللي فاتت على ضجة معينة جوة حياتي الشخصية وأنا كنت رافضة الإفصاح عن تفاصيله وهفضل رافضة إلى ما لا نهاية».

@cootyimages

الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب من حفل زفاف كابتن أفشةالتصوير حصرياً لوكالة كوتي إيمدچز - كوتي فيلمز

original sound - Cooty images agency

فرح محمد مجدي أفشة

وكان إسلام سعيد، مصمم الأزياء الشهير، نشر صورا من استعدادات محمد مجدي أفشة، لحفل الزفاف وتألق اللاعب ببدلة من لونين، مكونة من بليزر أبيض، مع بنطلون أسود، واعتمد على «البيبيون» الأسود العريض بدلًا من رابطة العنق التقليدية، وذلك في الإطلالة الأولى له، وقال مصمم الأزياء لـ «هُن» إنه صمم أكثر من إطلالة للاعب الأهلي.